أوناحي: أرغب بالانتقال إلى ناد يمتلك مشروعا رياضيا يوازي طموحاتي

أكد الدولي المغربي عز الدين أوناحي، المحترف في صفوف فريق أنجيه الفرنسي، أنه لم يحدد بعد وجهته المقبلة، بعدما توصل بمجموعة من العروض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال أوناحي في حوار له مع الموقع الرسمي لأنجيه “اليوم، نعلم جميعا أن هناك أندية مهتمة بي، سيكون الاختيار مهما لحياتي المهنية، لذلك فمن المهم بالنسبة لي اتخاذ القرار الصحيح”.

وأضاف ذات المتحدث، “حقيقة ما زلت لم أتخذ القرار النهائي بعد، هل سأوقع وأغادر في يناير.. هل سأوقع وأبقى وأساعد النادي وأغادر هذا الصيف.. أنا لا أعرف حتى الآن، مازلت في انتظار الأيام والأسابيع القادمة لاتخاذ القرار الصحيح”.

وتابع الدولي المغربي، “أنا على اتصال يومي بالرئيس، سنقوم بالاختيار الصحيح لمسيرتي والذي يلبي طموحات النادي”.

وأجاب أوناحي على سؤال بخصوص الدوري الذي يرغب في الانتقال إليه قائلا “يأتي المشروع الرياضي أولا، ليس لدي بطولة مفضلة، وليست لدي وجهة مثالية، فالمشروع الرياضي مهم جدا بالنسبة لي، لأنني أشعر أنني مازلت أستطيع التطور أكثر وإبراز قدراتي”.

وفي ذات السياق، كرم نادي أنجي الفرنسي ثنائي المنتخب المغربي عز الدين أوناحي وسفيان بوفال، ومنحهما تذكارا خاصا بعد التألق المبهر في منافسات كأس العالم “قطر 2022″، بعد احتلال المركز الرابعة، خلف كل من الأرجنتين وفرنسا وكرواتيا.

وقبيل انطلاق المباراة، حرص سعيد شعبان رئيس أنجيه على تكريم اللاعبين أوناحي وبوفال، إذ أهدى كلا منهما كأسا رمزية يتوسطها شعار كأس العالم 2022، وسط تصفيق حار من الجماهير، بملعب “ريموند كوبا” معقل نادي أنجي الفرنسي.

واعترف رئيس النادي سعيد شعبان في وقت سابق، بأنه سيكون من الصعب الحفاظ على اللاعبيْن بعد انتهاء منافسات مونديال قطر، وأن الباب سيكون مفتوحا أمام رحيلهما.

وانضم بوفال إلى أنجي في أكتوبر 2022، قادما من ساوثهامبتون الإنجليزي، ويمتد عقده مع النادي الفرنسي حتى 30 يونيو 2022، في حين انتقل عز الدين أوناحي في 14 يوليوز إلى أنجي قادما من أفرانش، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

عادل غرباوي

Related posts

Top