إطلاق الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad SE في المغرب

تم مؤخرا إطلاق HUAWEI MatePad SE مقاس 10.4 بوصة في المغرب. يعمل هذا الجهاز اللوحي متعدد الاستخدامات المصمم للاستخدام المنزلي بنظام HarmonyOS 3 ويقدم كنزًا وافرا من إمكانات الترفيه المنزلي الجديدة. يعد الجيل التالي من HUAWEI MatePad SE مقاس 10.4 بوصة هو كل ما يتوقعه المستهلكون من جهاز لوحي، مما يمنحهم حرية المشاهدة والتنقل بسهولة. يتضمن MatePad SE مجموعة من الميزات الجديدة للتعلم الإلكتروني وقراءة الكتب الإلكترونية وتصفح الأخبار لتلبية احتياجات الأسرة بأكملها.
يتميز جهاز HUAWEI MatePad SE مقاس 10.4 بوصة بشاشة عرض HUAWEI FullView 2K Eye Comfort، والتي حصلت على شهادات TÜV Rheinland Low Blue Light و Flicker-free حيث أثبت فعاليته في تخفيف إجهاد العين. تسمح نسبة الشاشة إلى الجسم البالغة 83٪ بمشاهدة غامرة، ويتميز الهيكل الخفيف الوزن الذي يبلغ 440 غرامًا بإطار متوسط ​​قوي لضمان الاستخدام طويل الأمد. اجتاز جسم الجهاز اللوحي سلسلة من الاختبارات الصارمة، وهو أكثر جاهزية للتعامل مع الحوادث العارضة التي تحدث في الحياة اليومية ، مثل السقوط العرضي. ولذلك تجعل الميزات الذكية الجديدة MatePad SE جهازا رائعا يستفيد منه كل فرد في العائلة.

منظر واسع ومريح للعين

تتميز شاشة HUAWEI FullView 2K مقاس 10.4 بوصة الخاصة بالجهاز اللوحي بنسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 83٪، ودقة 2K وكثافة 225 بكسل، مما يوفر رؤية واضحة ونقية في لمح البصر.
يتغير ضبط السطوع بمستوى 4096 في الوقت الفعلي لمراعاة ظروف الإضاءة المحيطة وإبقاء العين منتعشة في جميع الأوقات. حصل جهاز HUAWEI MatePad SE مقاس 10.4 بوصة على شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light ، مما يدل على أنه يخفف إجهاد العين.

مظهر أنيق وبسيط

الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad SE مقاس 10.4 بوصة مصنوع من سبائك الألومنيوم، والتي يتم تطبيقها بعملية السفع الرملي المؤكسد، لإنتاج لمعان معدني يخطف الأنفاس. تم تصميم الرف مع التركيز على المستقبل، وكلمحة جماليات متناسقة ذات طابع كلاسيكي، مما يجعله الإضافة المثالية لأي منزل.
يزن الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad SE مقاس 10.4 بوصة 440 غرامًا فقط وهو مريح عند حمله باليد. تم اختبار هيكله المتين لتحمل السقوط، لذا فإن الحوادث الصغيرة لن تشقق الشاشة أو تشوه الجسم، مما يجعل الجهاز مناسبًا للأطفال بشكل خاص.

ضبط الصوت المحيط

يشتمل الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad SE مقاس 10.4 بوصة على مكبري صوت في جسمه النحيف، مما يولد صوتًا من كلا الجانبين الأيسر والأيمن، لتجربة استماع جد غامرة. يتميز Histen 8.0 بالتكيف التلقائي والتأثيرات الصوتية المستندة إلى السياق والضبط الدقيق، والذي يأخذ نطاق التردد ومستوى الصوت في الاعتبار، ويساعد على تحسين وضوح الصوت.
يعمل الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad SE مقاس 10.4 بوصة على تحسين الأصوات لجعل حوار الأفلام ومقاطع الفيديو القصيرة والدورات التدريبية عبر الإنترنت ومكالمات الفيديو متعة حقيقية. تعمل خوارزمية فريدة لاستخراج الصوت البشري على القناة المركزية على إبراز الغناء. كما يتميز جهاز HUAWEI MatePad SE مقاس 10.4 بوصة باستخدام خوارزمية الطبقة السفلية لتحديد أنواع التطبيقات وضبط تأثيرات صوت السماعات تلقائيًا للحفاظ على الصوت الأصلي دون الحاجة إلى رفع إصبع.

الذكاء في الطليعة

يتيح لك HarmonyOS 3 إدارة أجهزتك واتصالاتك من مكان واحد، وحتى مشاركة الأجهزة بين الحسابات، لجعل العمليات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى. يتيح لك الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad SE مقاس 10.4 بوصة الاتصال بزوج من السماعات المجانية أو Huawei Vision، ببساطة عن طريق تمرير الرموز المقابلة. على سبيل المثال، كل ما يتطلبه الأمر هو سحب-إفلات لتبديل صوت الجهاز اللوحي إلى زوج من السماعات المجانية، أو فيلم إلى Huawei Vision Lounge.
يجعل HarmonyOS 3 استخدام الجهاز اللوحي أكثر سلاسة ويدعم تواجد أدوات الخدمة من نفس الحجم ومجموعات أدوات الخدمة والاختصارات ذات الأحجام المختلفة، لتسهيل الوصول إلى المحتوى والميزات المفضلة لديك. تعمل ميزة Multi-Window الجديدة كليًا على تحويل الجهاز اللوحي إلى جهاز متعدد المهام استثنائي، ما يمكنه من القيام إلى ما يصل إلى أربع مهام متزامنة. تتيح لك ميزة App Multiplier الجديدة والمحسنة فتح ما يصل إلى أربع مهام قيد التشغيل في تطبيق واحد. على سبيل المثال، عندما تفتح WhatsApp للدردشة، يكون لديك نافذتان للدردشة جنبًا إلى جنب، بالإضافة إلى نافذتين إضافيتين.
تم تصميم الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad SE مقاس 10.4 بوصة خصيصا للتميز في المنزل، مع شاشته الواسعة المريحة للمستخدمين من جميع الأعمار وميزاته السمعية والبصرية الغامرة. كما أنه رفيق تعليمي وترفيهي رائع للأطفال، حيث إنه مثالي لأخذ دورات عبر الإنترنت ومشاهدة الرسوم المتحركة. لكل هذه الأسباب وأكثر، يعد جهاز MatePad SE الجهاز اللوحي المثالي لكل منزل.

Related posts

Top