“إنوي” يفوز بجائزة الإدماج المالي في منتدى “Next Fintech” بأبيدجان

فاز الفاعل الشامل إنوي بجائزة “الإدماج المالي” خلال النسخة الخامسة من منتدى “Next Fintech”  المعروف سابقا باسم Africa Fintech Forum، الذي عقد يومي 22 و23 نونبر بأبيدجان، ساحل العاج.

ويأتي هذا التكريس الجديد ليتوج الجهود التي يبذلها الفاعل الشامل إنوي من أجل تعزيز الإدماج المالي بالمملكة، حيث كان أول فاعل يطلق عرضا للأداء عبر الهاتف النقال، إذ يساهم بشكل كبير في تنويع وسائل الأداء بالمغرب وتسريع الإدماج المالي لأكبر عدد ممكن من المغاربة ورقمنة المعاملات المالية.

وعقدت النسخة الخامسة من المنتدى تحت شعار “التطور المستقبلي في مجال التكنولوجيا المالية بأفريقيا”، وهو عبارة عن منصة للنقاش فيما يتعلق بجوانب التكنولوجيا المالية بأفريقيا. وتهدف إلى إغناء التفكير في مستقبل التكنولوجيا المالية في أفريقيا وتوقع التغيرات الرئيسية في هذا المجال والمشاركة في وضع برامج محلية وجهوية للقطاع.

ولقد استقبل منتدى “Next Fintech”، هذه السنة، أبرز الجهات الفاعلة العمومية والخاصة في مجال التكنولوجيا المالية بأفريقيا، بالإضافة إلى العديد من الرواد والقادة الدوليين في المجال. وناقش هؤلاء المحاضرون البارزون أهم التحديات والآفاق من أجل تعزيز وتطوير المالية الرقمي بأفريقيا.

Related posts

Top