“اتصالات المغرب” تقدم باقة من الخدمات المبتكرة

تقدم مجموعة اتصالات المغرب، الفاعل الإفريقي الحاضر في 11 دولة بالقارة، خلال مشاركتها في “جيتكس إفريقيا 2023″، مجموعة من الخدمات المبتكرة، مؤكدة بذلك استراتيجيتها القائمة على الرقمنة.

وذكرت المجموعة، في بلاغ لها، أن مشاركتها في حدث “جيتكس إفريقيا”، الذي يعد من أكبر التظاهرات في مجال تكنولوجيا الأعمال، تسلط الضوء على العديد من العروض المبتكرة، من خلال استجلاء العوالم التكنولوجية لقطاع معاملات الشركات، على غرار “حلول السحابة ومراكز البيانات”.

وأضافت المجموعة أن هذا العالم، يجمع عروض استضافة اتصالات المغرب، والنسخ الاحتياطي السحابي كخدمة (BaaS)، والبنية التحتية كخدمة (IaaS)، والنظام الأساسي كخدمة حلول PaaS، بالإضافة إلى خدمة سوق الخدمات المسيرة “MT Cloud”.

كما تشمل هذه الفئة عالم “الأمن السيبراني”، الذي يعرض الحلول الأمنية التي تقدمها اتصالات المغرب لدعم الشركات في حماية بياناتها وأجهزتها، مثل حلول DDoS (Distributed Denial Of Service) و MDM (Mobile Device Management)، وعالم “الخدمات التعاونية”، الذي يتضمن حلولا إنتاجية ، مثل مؤتمرالفيديو “MT VISIO” أو التعليم عن بعد “E-learning” أو “Microsoft 365” أو “Google Workspace”، إضافة إلى عالم “الاتصال”، الذي يقدم بشكل أساسي عرض بيانات” SD-WAN” الجد آمن.

وأوضح البلاغ أن اتصالات المغرب ستقدم كذلك عرضها الجديد “Power Fibre” القائم على تقنية FTTR (الألياف إلى الغرفة)، وستصبح بذلك أول مشغل في إفريقيا يقدم هذه الخدمة للزبناء، مضيفا أن هذه الخدمة المستندة إلى حل شامل، تعوض التوزيع بواسطة كبلات الشبكة التقليدية من خلال التوزيع بواسطة كبلات الألياف الضوئية الشفافة، لتجنب فقدان الصبيب أيا كان وبالتالي زيادة قوة الإشارة في كل غرفة.

ويميز البعد الإفريقي حضور مجموعة اتصالات المغرب في هذا الحدث الدولي، من خلال تقديم الكابل البحري “WEST AFRICA” الذي يربط إفريقيا بالحلقة البصرية الدولية، لمواكبة القارة في الحاجة المتزايدة للاتصال.

كما يهدف إلى دعم الانتقال الرقمي للقارة الإفريقية من خلال إتاحة الوصول إلى الإنترنت عالي الصبيب، والتقريب بين الناس عبر تجاوز العزلة الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تخصيص مساحة خاصة “Mobile Money” لعرض “Moov Money”، لخدمة الأداء وتحويل الأموال لمجموعة اتصالات المغرب في إفريقيا.

وخلصت المجموعة إلى أنه من خلال المشاركة في هذا الحدث الكبير للابتكار التكنولوجي، تعمل مجموعة اتصالات المغرب على تعزيز دورها كمشغل شامل وتأكيد استراتيجيتها المعتمدة على الابتكار المستمر والتزامها بدعم الانتقال الرقمي وتطوير استخدامات زبنائها في جميع أنحاء القارة الإفريقية.

Related posts

Top