افتتاح متجر VANS في Mall AnfaPlace الدارالبيضاء

احتفلت VANS، العلامة الأمريكية الأسطورية من كالفورنيا، يوم السبت 21 دجنبر 2023، بافتتاح متجرها في Mall AnfaPlace بالدار البيضاء، ضاربة موعدا لعشاق رياضة التزلج بالألواح وأسلوب أزياء الشارع الشبابية مع أحديتها الرياضية المشهورة ومجموعات ملابسها الموجهة للنساء والرجال والاطفال على السواء.
تمكنت VANS، التي تعد من بين العلامات الأمريكية الأولى التي تمكنت من شد اهتمام المتزلجين على الألواح ومن ركوب موجة رياضات التزلج، من نيل إعجاب هواة أسلوب أزياء الشارع الشبابية بفضل أحديتها أحادية النوع، والتي أصبحت موديلاتها من بين أيقونات الموضة.
وفي يوم 2 دجنبر الأخير، افتتح Hudson Morocco الموزع الرسمي لـVANS في المغرب، متجرا مخصصا للعلامة في المركز التجاري AnfaPlace الدار البيضاء.
للاحتفاء بهذا الحدث، سيخصص المتجر الجديد يوم 21 دجنبر للاحتفال من خلال تنظيم العديد من الأنشطة التي تعكس الخصائص العميقة لهذه العلامة ومميزاتها. في هذا السياق، ستمنح العلامة لكل زبون يقتني أحد منتجاتها خلال هذا اليوم حصة شخصنة مجانية بمؤثرات شارع أصيلة وأكثر بروزا.
بهده المناسبة، دعت VANS الفنان الموهوب سعد البركة، الكاتب والمنتج الموسيقي المخضرم، المنسجم بشكل مثالي مع روح العلامة، ليتولى تقديمها مباشرة للزوار.
وتمت أيضا برمجة حصة نقاش خلال هذا اليوم مع متزلجين مغاربة، والذين لن يكتفوا فحسب بالحديث عن شغفهم برياضة التزلج بل سيعرضون أيضا أشرطة فيديو حول أفضل إنجازاتهم. ما يؤشر على أن هذا اليوم سيكون بمثابة تركيز لتاريخ العلامة.
منذ بداياتها في سنة 1966، رسخت VANS مكانتها كإحدى العلامات الرائدة في مجال أحذية الرياضات الخطرة. في البداية، غزت VANS قلوب المتزلجين، منذ السبعينيات من القرن الماضي، والذين أغرموا بصفائح نعالها القوية الراسية والمقاوِمة.
لكن، سرعان ما التحق بهم عشاق سباقات الدراجات الهوائية “بي إم إكس” ورياضات كثيرة أخرى. ولى مر العقود واكب العديد من نجوم الرياضة تاريخ العلامة، ولم يكونوا الوحيدين.
فقد ساهم فنانون أيضا، من بينهم موسيقيين، في الارتقاء بـVANS إلى مستوى رمز من رموز شباب كالفورنيا. كما تمكن أسلوب VANS من مد الإعجاب به إلى خارج دائرة الرياضيين. وتمكن توجهها أحادي النوع المعتمد على أسلوب أزياء الشارع الشبابية، والذي يعد رائدا في مجال ثقافة المشاكسة والغير مألوف، من إثارة الإعجاب واكتساح الشارع.
بذلك، تمكنت موديلاتها من أن تصبح أزياء تقليدية تخترق العقود على غرار Era وOld Skool وClassic Slip-Ons، إضافة إلى أيقونة VANS الذائعة الصيت sidestripe.
ابتداء من 2006، أطلقت VANS بشكل طبيعي مجموعة كاملة من الملابس الرجالية والنسائية.
يقترح متجر VANS بالدار البيضاء، الذي افتتح في AnfaPlace، أحدية العلامة، بالإضافة أيضا إلى مجموعة من خطوط الملابس الجاهزة.

Related posts

Top