الأسود تخوض اليوم التدريب الأخير قبل موقعة “بوانيي”

يخوض المنتخب الوطني الأول، اليوم الجمعة، آخر حصة تدريبية له بملعب المباراة المرتقبة ضد الكوت ديفوار غدا السبت، برسم الجولة الأخيرة عن المجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
وسيجري اللاعبون تداريبهم على أرضية ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” الذي يتسع لأزيد من 30 ألف متفرج بالعاصمة أبيدجان، في نفس توقيت المباراة المرتقبة (17:30).
وخاضت المجموعة الوطنية أمس الخميس على الساعة الخامسة إلا ربع عصرا بالتوقيت المحلي، حصة خفيفة لإزالة آثار العياء على أرضية ملعب “صول بيني” بأبيدجان.
وكانت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني الأول قد وصلت أول أمس الأربعاء على الساعة 19:45 بالتوقيت المحلي لمطار فيليكس هوفويت-بواني بأبيدجان، بعد رحلة دامت 4 ساعات و15 دقيقة انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي.
وضمت بعثة المنتخب الوطني التي يترأسها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، كلا من الأطقم التقنية والطبية والإدارية إلى جانب 26 لاعبا المنادى عليهم لخوض لقاء السبت أمام “أفيال” الكوت ديفوار.
وكان في استقبال بعثة المنتخب الوطني لدى وصولهم إلى أبيدجان، سفير المغرب في الكوت ديفوار عبد المالك كتاني، إضافة إلى حشد كبير من أفراد الجالية المغربية المقيمة بهذا البلد حاملين الأعلام الوطنية من أجل التعبير عن الدعم المعنوي للمنتخب الوطني في سعيه للحصول على بطاقة العبور للمونديال لأول مرة منذ دورة 1998 بفرنسا.

بيان اليوم

Related posts

Top