الأسود تطير اليوم إلى موريتانيا بروح معنوية عالية

يسافر المنتخب الوطني الأول صباح اليوم الأربعاء إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط استعداد لمواجهة المنتخب المحلي يوم الجمعة القادم برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم “الكاميرون 2021”.
وخاضت العناصر الوطنية تحت قيادة المدرب وحيد حاليلوزيتش، أمس الثلاثاء حصة تدريبية عرفت حضور كافة اللاعبين بما فيهم مدافع نادي إنتر ميلانو الإيطالي أشرف حكيمي ومدافع نادي واتفورد الإنجليزي أشرف لزعر الذي عوض لاعب نادي كلوب بروج البلجيكي نبيل درار.
وكان المنتخب الوطني قد بدأ الاثنين الماضي التجمع الإعدادي بروح معنوية عالية وفي أجواء إيجابية، وذلك استعدادا لمباراة موريتانيا والمواجهة الأخرى أمام منتخب بوروندي يوم الثلاثاء 30 مارس الجاري.
وعرف اليوم الأول من هذا التجمع الذي يجرى بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، حضور العناصر الوطنية التي خضعت فور وصولها إلى المركب إلى اختبارات طبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى حصة تدريبية مسائية امتدت لساعة ونصف وتم التركيز فيها على إزالة العياء والجانب البدني.
إلى ذلك، أكد الوافد الجديد على المنتخب الوطني ولاعب نادي إشبيلية الإسباني منير الحدادي أنه يشعر بسعادة بالغة نتيجة لتأهيله من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للعب بصفوف كتيبة “أسود الأطلس”.
وقال الحدادي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “أشكر الجماهير المغربية على دعمها لي، تابعت تعطفها عبر منصات التواصل الاجتماعي. وأنا سعيد لحضوري لتمثيل منتخب بلدي”.
وأضاف جناح إشبيلية “الهدف القادم هو الفوز بكأس أمم إفريقيا إن شاء الله والتأهل لمونديال قطر، الأجواء رائعة ومحفزة وأنا متشوق لأول ظهور لي وسأكون عند مستوى تطلعاتهم وحسن ظنهم جميعا بعد دعمهم لي”.

بيان اليوم

Related posts

Top