الأوصيكا يفوز على طنجة ووادي زم يواصل تذيل الترتيب

انهزم فريق اتحاد طنجة أمام ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم منافسات الدورة الـ 18 من البطولة الوطنية الاحترافية «إنوي» لكرة القدم.
وبعدما أنهى فريق أولمبيك خريبكة الشوط الأول متقدما بهدف للاشيء، حسم المباراة لصالحه في الشوط الثاني بهدفين دون رد.
وسجل هدفي فريق أولمبيك خريبكة أسامة الحفاري (د 31) وكابيلو سيكانيينغ (د 82).
واحتل فريق أولمبيك خريبكة، عقب هذه النتيجة، المركز العاشر برصيد 22 نقطة، فيما تراجع فريق اتحاد طنجة إلى المركز الـ 11 برصيد 21 نقطة.
وبرسم الدورة المقبلة، يستضيف أولمبيك خريبكة بميدانه الشباب الرياضي السالمي، فيما يحل اتحاد طنجة ضيفا على الرجاء البيضاوي.
ومن جانبه، فاز فريق مولودية وجدة على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
ووقع أهداف فريق مولودية وجدة كل من لامين دياكيتي (د 74) ويوسف أنور (د 83 ض ج) وعلي هارون (د 88 ض ج)، فيما سجل هدف أولمبيك آسفي جبريل واتارا (د 31 ض ج).
ورفع فريق مولودية وجدة رصيده، عقب هذه النتيجة، إلى 20 نقطة في المركز ال11، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند 17 نقطة في المركز الـ 14.
وبرسم الدورة المقبلة يواجه فريق مولودية وجدة مضيفه فريق المغرب الفاسي، فيما يستقبل فريق أولمبيك آسفي ضيفه فريق الفتح الرياضي.
وحسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت نادي سريع وادي زم مع ضيفه يوسفية برشيد، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.
وعقب هذه النتيجة، إرتقى الفريق الحريزي إلى المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، فيما ظل نادي سريع وادي زم في المركز السادس عشر (الأخير) برصيد 11 نقطة .
وبرسم الدورة المقبلة، سيحل نادي سريع وادي زم ضيفا على شباب المحمدية، فيما سيستقبل يوسفية برشيد ضيفه الوداد البيضاوي.

> بيان اليوم

Related posts

Top