التعادل يحسم 3 مباريات بالدورة 17 من البطولة “برو”

حسم التعادل السلبي، المباراة التي جمعت فريق المغرب التطواني مع ضيفه الجيش الملكي، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم الدورة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وظل فريق الجيش الملكي، عقب هذا التعادل، في المركز الثالث بـ 28 نقطة، فيما احتل فريق المغرب التطواني المركز التاسع بـ 19 نقطة .
إلى ذلك، انتهت المباراة التي جمعت بين فريق نهضة الزمامرة بضيفه شباب المحمدية، بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله، أول أمس السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.
وسجل هدف فريق نهضة الزمامرة اللاعب عبدو جاميلو أتشباو (د 61 ض ج)، فيما سجل هدف التعادل لفريق شباب المحمدية صلاح الدين إيشاران (د 5+90).
واحتل فريق شباب المحمدية، عقب هذا التعادل، المركز العاشر بـ 18 نقطة، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في المركز الأخير بـ 12 نقطة.
تعادل فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه إتحاد طنجة بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي.
وكان فريق أولمبيك آسفي سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب حمزة خابا (د 52)، فيما أدرك هدف التعادل لفريق إتحاد طنجة اللاعب أكسيل مايي (د 2+90).
واحتل فريق إتحاد طنجة، عقب هذا التعادل، المركز الرابع بـ 25 نقطة، فيما ظل فريق أولمبيك آسفي في المركز السادس بـ 22 نقطة.

Related posts

Top