الجامعة تؤجل البت في قضية الحداد

مثل إسماعيل الحداد، أول أمس الثلاثاء، أمام لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الاستماع إليه في قضية الفيديو المتداول بعد نهاية مباراة الوداد أمام أولمبيك خريبكة، لحساب مؤجل الدورة السادسة من البطولة الاحترافية.
وأنكر لاعب الوداد البيضاوي خلال جلسة الاستماع، تلفظه بأي كلمة عنصرية أو مسيئة في حق أي فريق، في وقت أكدت فيه مصادر أن جودة الفيديو المتداول عبر “فيسبوك” ليست واضحة.
وساهم مقترح عدم وجود جهة متضررة في الفيديو المذكور في عدم وقوع تطورات جديدة في هذه القضية، مؤكدين، أن حالة محمود بنحليب لاعب الرجاء البيضاوي تختلف عن حالة الحداد.
وأجلت لجنة الأخلاقيات هذا الملف بغية تعميق البحث أكثر في الفيديو المتداول الذي خلق جدلا واسعا عبر موقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ترديد إسماعيل الحداد لأغنية مسيئة.
وسيكون جناح النادي الأحمر حاضرا خلال مباراة الديربي البيضاوي التي ستجرى، الأحد القادم، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة العاشرة من منافسات البطولة “برو”.
وكانت لجنة الأخلاقيات قد أوقفت محمود بنحليب، لاعب نادي الرجاء البيضاوي، لمباراتين نافذتين مع غرامة مالية قدرها 20 ألف درهما، لتوجيهه عبارات السب في حق أنصار فريق الوداد من خلال شريط الفيديو الذي تداولته وسائل التواصل الاجتماعي.
وارتبط إسماعيل الحداد بالانتقال إلى دوريات الخليج العربي، قبل أن يؤكد سعيد الناصيري بقاء جميع اللاعبين خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top