الجديدة .. الحبس لمتهمين بالسرقة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، مؤخرا بإدانة شخصين والحكم عليهما بسنتين حبسا نافذا لكل واحد منهما، بعد مؤاخذتهما من أجل جناية السرقة الموصوفة والاتجار في المخدرات.
وجاء إيقاف المتهم الأول بالبئر الجديد، بعد تورطه في قضية سرقة. وجاء في محضر الضابطة القضائية، أن المتهم اعترض سبيل امرأة واستولى على محفظتها التي كانت تحتوي على أغراضها الشخصية ضمنها هاتف محمول وفر هاربا. وأثناء فراره، سقط منه الهاتف وتم إيقافه وتعرفت عليه الضحية وضبطت لديه الأشياء المسروقة التي أعيدت لها، ونفى واقعة السرقة واعترف باتجاره في المخدرات.
وتم إيقاف المتهم الثاني بأولاد افرج وهو تاجر للفواكه بالأسواق الأسبوعية. وذكرته النيابة العامة بالقضية الأولى المنسوبة إليه، التي وقعت فصولها بالعونات المرتبطة باعتراض سبيل المارة وسرقة أغراضهم، فنفاها نفيا قاطعا.
وعرضت عليه القضية الثانية، التي جرت أطوارها بالسوق الأسبوعي لأولاد افرج، بعد ورود اسمه في مسطرة قضائية قدم بموجبها شخص آخر وحوكم من أجلها بعقوبة سالبة للحرية. وتتلخص تفاصيلها في مشاركته للمتهم الأول في عملية سرقة، استهدفت بعض المتسوقين. وتشبث بالإنكار والتمس دفاعه تبرئته من التهمة الموجهة له، مشيرا إلى أنه تاجر في الفواكه وأن سبب الزج به في هذه القضية، يعود إلى أنه كان شاهدا في قضية توبع فيها المتهم بالسرقة، فرغب في توريطه معه

بيان اليوم

Related posts

Top