الجيش يصحح أوضاعه بالفوز على الدفاع الجديدي

فاز فريق الجيش الملكي على فريق الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، برسم الدورة الـ 19 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وتقدم فريق الجيش الملكي بهدفين لواحد في الشوط الأول، قبل أن يعزز تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة بثلاثة أهداف لواحد.
وخلال الموسم الماضي، تغلب فريق الدفاع الحسني الجديدي على فريق الجيش الملكي بهدف للاشيء في الدورة ال26، بعد أن فاز الأخير في الدورة ال11 بالنتيجة ذاتها.
وسجل أهداف فريق الجيش الملكي كل من اسماعيل خافي (د 12 ود 50) ورضا سليم (د 32)، فيما وقع هدف الدفاع الحسني الجديدي زكرياء حدراف (د 45+2).
إلى ذلك، يستقبل فريق يوسفية برشيد، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة السادسة والربع مساء، ضيفه الوداد البيضاوي، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.
وسيعمل يوسفية برشيد على إلحاق الهزيمة الثانية تواليا بمتصدر البطولة الاحترافية، في وقت سيعمل النادي الأحمر على تعويض الخسارة الأخيرة التي مني بها أمام حسنية أكادير، بثنائية نظيفة.
ومن جانبه، يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الثلاثاء، مواجهة قوية أمام اتحاد طنجة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.
وسيعمل الرجاء على تدوين انتصار جديد يقترب به من الوداد المتصدر، في وقت سيرغب في استعارة فوز الفريق الحريزي في مواجهة ستقلص الفارق من 5 نقاط إلى نقطتين.

> بيان اليوم

Related posts

Top