الجيش يواجه المريخ وبركان يقارع دادجي والرجاء أمام سامارتكس

تخوض أندية الرجاء الرياضي والجيش الملكي ونهضة بركان، نهاية الأسبوع الجاري، مباريات ذهاب الدور الثاني من منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الرياضي 2024-2025، رغبة في مواصلة المسير والبحث عن تتويجات على المستوى القاري.

ويخوض فريق الجيش الملكي ثالث مبارياته بعصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم، أمام مضيفه المريخ السوداني، يوم غد السبت، ابتداء من الساعة الواحدة بعد الزوال، على أرضية ملعب الزعيم بمدينة أم درمان.

وسيسعى النادي العسكري بمدربه البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المريخ السوداني، قبل مباراة الإياب الحاسمة التي ستجرى بالملعب البلدي بالقنيطرة، أملا في ضمان مكان دور المجموعات.

وعلى أرضية ملعب الصداقة بمدينة كوتونوي، يواجه فريق نهضة بركان في مباراة خارج الميدان، دادجي من دولة البنين، يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا.

وسيعمل المدرب التونسي معين الشعباني على حشد معنويات لاعبيه، من أجل تحقيق الانتصار بنتيجة مريحة، في أفق خوض مباراة الإياب، وبداية رحلة البحث عن ثالث تتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وفي ثالث المباريات، يرحل فريق الرجاء الرياضي لمواجهة إف سي سامارتكس 1996، الأحد القادم (15.00)، على أرضية سامارتكس بارك، بمدينة تاركوا الغانية.

وسيكون لزاما على أصدقاء العميد أنس الزنيتي إنهاء مواجهة الذهاب بنتيجة مريحة، لخوض الإياب بعيدا عن منطق الحسابات الضيقة، في الدور الحاسم المؤهل لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

  • عادل غرباوي
Top