الحسنية تفوز على الأوصيكا وبرشيد تتعادل مع الفتح

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد على أرضية الملعب الكبير لأكادير، برسم منافسات الدورة الرابعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.
وسجل هدف فريق “غزالة سوس” اللاعب كريم البركاوي في الدقيقة 38 .
ورفع فريق حسنية أكادير رصيده، عقب هذا الفوز، وهو الثاني له على التوالي مقابل هزيمة واحدة مع مباراة ناقصة، إلى ست نقاط في المركز الثالث، إلى جانب منافسه في المباراة التي مني بالهزيمة الثانية مقابل فوزين، وأولمبيك آسفي.
ومن حانبه، قال ميجيل غاموندي، مدرب حسنية أكادير، “كنا الأفضل في الشوط الثاني، حاولنا البحث عن التسجيل، لكننا لم نستغل سوى فرصة واحدة، سجلنا منها هدف الفوز”.
وتابع غاموندي، أنه كان يعرف رغبة أولمبيك خريبكة في الشوط الثاني من أجل التسجيل والضغط، مشيرا إلى أن فريقه، عرف كيف يتحكم في مجريات المباراة.
وأوضح “وقع نوع من التراخي في الشوط الثاني، لذلك أضعنا بعض الكرات، لكن الفريق الخريبكي على العموم لم يهددنا”.
وختم “شيء جيد أن نواصل السير في هذا الطريق الصحيح، وتحقيق الانتصارات، خاصة مع انسجام اللاعبين الجدد، الذين بدأوا يتأقلمون مباراة بعد أخرى بأسلوب عملنا”.
وفي ثاني المباريات، تعادل فريق الفتح الرباطي مع ضيفه يوسفية برشيد في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط.
وكان الفتح سباقا للتسجيل في الدقيقة الثالثة، بواسطة عبد الرحيم مقران، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة يوسفية برشيد، اللاعب مادو ديمبلي (د74).
ورفع فريق الفتح الرباطي بعد هذه النتيجة، رصيده إلى خمس نقاط في المركز السادس، فيما أصبح رصيد يوسفية برشيد أربع نقاط في المركز السابع، علما أن له مبارتين مؤجلتين، فيما اتحاد الفتح يتوفر على مباراة واحدة ناقصة.
وستعمل لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على برمجة المباريات المؤجلة وبالتحديد مواجهات فرق الوداد والرجاء البيضاويين ونهضة بركان.
ويملك فريق الرجاء 3 مباريات مؤجلة ويتعلق الأمر بالدورة الثانية والثالثة والرابعة، بحكم منافسته على واجهتي كأس الكاف والبطولة العربية للأندية البطلة، الشيء الذي سيجعل مسألة تراكم المباريات واردة إلى حين الانتهاء من هاته المنافستين.
جدير بالذكر، أن الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب قد أجريت على مدار أيام الجمعة والسبت وأول أمس الأحد ومساء الاثنين.

بيان اليوم

Related posts

Top