الدولي المغربي يتحدث عن حظوظ الأسود في التأهل لمونديال روسيا

قال مبارك بوصوفة المحترف بنادي الجزيرة الإماراتي، إن هذا الانتصار الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره المالي كان مهما، حيث أبقى «أسود الأطلس» في سباق التأهل لمونديال روسيا.
واعتبر بوصوفة، أي نتيجة غير الفوز كانت ستقضي على أحلام اللاعبين، لذلك عقدوا العزم على الانتصار، مضيفا أن الفريق الوطني أظهر قوته في المباراة، وحسن استعداده، واللاعبون قدموا مستوى جيدا، حيث لاقى استحسان الجمهور، المغربي وكان فوزا مستحقا.
وأضاف بوصوفة في حديثه لموقع «كوورة»، أن السداسية التي فاز بها في الذهاب استفزت المنتخب المالي، وسيخوض المباراة من أجل رد الاعتبار لنفسه، خاصة وأنه سيلعب أمام جمهوره، لذلك ينتظر اللاعبين اختبارا صعا اليوم، والمهمة لن تكون سهلة، لكن اللاعبين عازمون على العودة بالفوز مهما كانت الظروف.

> ماذا يمثل لكم الفوز على مالي بسداسية نظيفة؟
< كان فوزا مهما في مشوارنا بالتصفيات، كنا بحاجة للفوز من أجل الإبقاء على حظوظنا، فأي نتيجة غير الفوز كانت ستقضي على أحلامنا، لذلك عقدنا العزم على الانتصار.
أظهرنا قوتنا في المباراة، وحسن استعدادنا، واللاعبون قدموا مستوى جيدا، لاقى استحسان جمهورنا، وكان فوزا مستحقا.
> لكن منتخب كوت ديفور فاز على الغابون في عقر دارها..
< لن نستسلم وسنواصل منافستنا لآخر مباراة من التصفيات، حاليا نحتل المركز الثاني بفارق نقطتين وكل شيء ممكن في المباريات المقبلة، علينا التركيز على المواجهات المقبلة للفوز، وبعدها انتظار نتائج خصومنا.
> هذا يعني أنكم مطالبون بالفوز على مالي يوم الثلاثاء.
< بالفعل ولا خيار أمامنا غير ذلك.. النقاط الثلاث ستبقينا في المنافسة على بطاقة التأهل. نرحل لمالي وكلنا آمال بالعودة بالفوز، سنلعب المباراة بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد أن سجَّلنا انتصارًا كبيرًا يوم الجمعة.
> المهمة ستكون صعبة في باماكو رغم خروج مالي من السباق.
< السداسية التي فزنا بها في الذهاب استفزت المنتخب المالي، وسيخوض المباراة من أجل رد الاعتبار لنفسه، خاصة وأنَّه سيلعب أمام جمهوره، لذلك ينتظرنا اختبارًا صعبًا الثلاثاء المقبل، ومهمتنا لن تكون سهلة، لكنَّنا عازمون على العودة بالفوز مهما كانت الظروف.
> هذا يعني أنكم عازمون على تقديم نفس المستوى الذي ظهرتم به في مباراة الجمعة الماضي..
< أعتقد أن مباراة اليوم، ستكون صعبة ولا تشبه مواجهة يوم الجمعة، ما يهمنا في هذه المواجهة هو العودة بالنقاط الثلاث، ولا يهمنا المستوى الذي سنقدمه بقدر ما يهمنا الانتصار.
كل فريق يعرف الآخر، سواء نقاط القوة أو الضعف، جمهور مالي ينتظر أن يدعم منتخبه، وسيكون لاعبوه متحمسين لرد الاعتبار، نعد الجمهور المغربي بتحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة المشوار بنجاح.

Related posts

Top