الديربي البيضاوي.. استعدادات مكثفة للرجاء والوداد

مع إجرائهما لمؤجلي الدورة السادسة والثامنة من البطولة الاحترافية، واصل ناديي الرجاء والوداد البيضاويين مسلسل استعداداتهما، تأهبا لمباراة الديربي رقم 127 التي ستقام، بعد غد الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم عاشر الجولات.
وقرر جمال السلامي مدرب الرجاء الابتعاد عن صخب العاصمة الاقتصادية، والتحضير بشكل جيد لمباراة الديربي البيضاوي الثالثة في هذا الموسم الرياضي، في إحدى المنتجعات السياحية المتواجدة بالقرب من مدينة الجديدة.
في حين، سيتجه الوداد البيضاوي صوب مدينة المحمدية من أجل بداية الاستعدادات قبل ملاقاة الرجاء، الأحد القادم، في ديربي ذهاب البطولة الاحترافية.
وتأكد غياب كل يحيى جبران الموقوف من طرف لجنة الأخلاقيات، مع إمكانية تخلف المدافع الشيخ كومارا وكذا محمد الناهيري المعاقب من طرف المكتب المسير للفريق الأحمر.
وإلى حدود الساعة لم تفرج اللجنة المركزية للتحكيم عن هوية الحكم الذي سيقود الديربي البيضاوي، في وقت تشير فيه الترشيحات صوب تعيين كل من رضوان جيد أو نور الدين الجعفري أو هشام التيازي.
إلى ذلك، خصص فريق الرجاء البيضاوي الطرف المستقبل، 32 ألف تذكرة لمباراة الديربي البيضاوي رقم 127، مقسمة بين الموقع الالكتروني www.guichet.ma، وكذا الشبابيك المخصصة لهذا الغرض.
ومع طرح التذاكر عبر الشبابيك، ستعود ظاهرة “السوق السوداء” لتنشط من جديد، حيث سترفع التذاكر من أثمنتها الاعتيادية إلى قيم قياسية، في مشهد يحرم العديد من المتتبعين من حضور مباراة الديربي البيضاوي.
يذكر أن مباراة الرجاء وضيفه الوداد ستجرى، يوم الأحد المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

> عادل غرباوي

Related posts

Top