الرجاء تستنكر “استفزازات” الهبطي وردة فعل ناطقها الرسمي

كشف المكتب المديري لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم عن مجموعة من القرارات بعد مناقشة مجموعة من الملفات والمواضيع، وذلك خلال اجتماع عقده أول أمس الثلاثاء بمقر أكاديمية النادي.

وحسب بلاغ للفريق الأخضر على صفحته الرسمية على (فايسبوك)، فقد تقرر صرف ما قيمته 800 مليون سنتيم لتأدية أجور اللاعبين، وجزء من أشطر توقيع العقود.

ولعل النقطة الأبرز في قرار الاجتماع، كانت المتعلقة بالأحداث التي رافقت المباراة الأخيرة للفريق أمام ضيفه الجيش الملكي (2-2) يوم الأحد الماضي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

واستنكر أعضاء المكتب المديري “بشدة تصرفات واستفزازات اللعب زكرياء الهبطي تجاه الجماهير الحاضرة، وكذا المنظمين لهذه المقابلة”، آملين “من الجهات المسؤولة البت بكل صرامة في هذا السلوك اللاأخلاقي الذي بدر منه أمام الملأ”.

كما استنكروا “ردة الفعل غير المقبولة واللامسؤولة للناطق الرسمي للنادي بالملعب، وعلى إثرها يتقدم بهذه المناسبة أعضاء المكتب المديري بالاعتذار لكافة الجماهير والمتابعين للشأن الرياضي على هذا السلوك المرفوض”.

وفي باقي القرارات، تم قبول استقالة عادل باقيلي من منصب نائب الرئيس لأسباب شخصية، مع متمنيات أعضاء المكتب المديري له بالتوفيق وشكره على كل ما قدمه من المجهودات في الأيام التي شاركها معهم في مسؤولية التدبير.

وتم أيضا الترحيب بالمنخرط الرجاوي السيد المامون البلغيتي لالتحاقه بأعضاء المكتب المديري، ليشغل منصب مشرف عام للفريق الأول.

ولم يفوت المكتب المديري المناسبة دون توجيه الشكر لجماهيره التي حضرت مقابلة الجيش، على انضباطها وتشجيعها الحضاري.

وأعلن البلاغ أنه سيتم تعيين مدير رياضي جديد سيتم تقديمه رسميا للجماهير الرياضية الرجاوية في الأيام القادمة.

Related posts

Top