الرجاء يتعادل مع آسفي ووجدة يفوز على الماط

انهزم فريق المغرب التطواني أمام فريق مولودية وجدة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم منافسات الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدف مولودية وجدة زكرياء بحرو (د 90 ض ج).
ورفع فريق مولودية وجدة، عقب هذه النتيجة، رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس، فيما ظل فريق المغرب التطواني في المركز التاسع إلى جانب أندية الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة برصيد 32 نقطة.
إلى ذلك، خسر فريق حسنية أكادير أمام ضيفه فريق الجيش الملكي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير لأكادير.
وسجل هدف فريق الجيش الملكي اللاعب ابراهيم دحمون (د 26 ض ج).
وعرفت المباراة تضييع لاعب فريق الجيش الملكي جوزيف كنادو لضربة جزاء (د 82).
ورفع فريق الجيش الملكي ،عقب هذه النتيجة، رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز السادس إلى جانب فريق المغرب الفاسي برصيد 34 نقطة.
وتعادل فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.
وسجل هدفي أصحاب الأرض المدافع مهدي عطوشي (د 59) ومتوسط الميدان وليد الصبار (د 71)، فيما وقع هدفي الضيوف كل من الهداف الكونغواي بين مالانغو (د 38) ورجل الوسط فابريس نغوما (د 90).
وعرفت المباراة طرد لاعب فريق أولمبيك آسفي كريم البوناكات (د 52).
وحل فريق أولمبيك آسفي، عقب هذا التعادل، في المركز الثامن برصيد 33 نقطة، فيما ظل فريق الرجاء في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

نتائج المباريات:

أولمبيك آسفي … الرجاء البيضاوي 2-2
حسنية أكادير … الجيش الملكي 0-1
المغرب التطواني … مولودية وجدة 0-1

Related posts

Top