الرجاء يختار اليوم رئيسا جديدا في جمعه العام السنوي

أعلن فريق الرجاء الرياضي، عن موعد ومكان إقامة الجمع العام العادي السنوي، حسب بلاغ مقتضب نشره، أول أمس الثلاثاء، عبر الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وحدد الفريق الأخضر الممنوع من تسجيل انتداباته الصيفية، يومه الخميس، ابتداء من الساعة السادسة مساء، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، كموعد للجمع الذي سيحدد هوية الرئيس الجديد ومكتبه المسير.

وبات عادل هالا، نائب الرئيس الموقوف بمدينة هامبورغ الألمانية، محمد بودريقة، هو الوحيد الذي تقدم بملف ترشحه رسميا، لمواصلة العمل على رأس الفريق المشارك هذا الموسم على واجهات البطولة الاحترافية، وكأس العرش، ودوري أبطال إفريقيا.

وسيفتتح الجمع العام الذي سيجرى بحضور منخرطي ومنخرطات الفريق، بالتحقق من توفر النصاب القانوني، مع تعيين مقرر المحضر وفاحصي الأصوات، قبل الإطلاع على محضر الجمع العام السابق.

وسيكون نفس الجمع مناسبة لعرض التقريرين الأدبي والمالي عن الفترة من 1 يوليوز 2023 إلى 30 يونيو 2024، وجرد مفضل للمنجزات وللوضعية المالية المؤقتة لحسابات النادي، من 1 يوليوز 2024 وإلى حدود 30 غشت 2024، قبل التداول التقريرين الأدبي والمالي عن المدة بين الـ1 من يوليوز 2023 إلى الـ30 من يونيو 2024.

وستتم حسب بلاغ سابق للرجاء، المصادقة على المنخرطين الجدد لحساب الموسم الرياضي الحالي، مع استقالة المكتب المديري الحالي برئاسة عادل هالا، في أفق انتخاب الرئيس والمكتب المديري الجديد.

وكان عادل هالا، الرئيس المؤقت للرجاء والمرشح الوحيد لرئاسة الفريق، قد استعان بنفس الأسماء التي رافقه في تدبير شؤون الرجاء، مع إضافة اسمين جديدين، ويتعلق الأمر بعادل الباقيلي الذي كان ضمن مكاتب مسيرة سابقة للنادي، إلى جانب المنخرط رضوان غلاب.

وضمت اللائحة الكاتب العام الحالي للرجاء، خالد فكرني، ونائبه يوسف لطفي، والحاج دحنان، إلى جانب عبد الله برواين، وأسامة بطاش، وهشام الوزاني، وإلهام دخوش، وسعيد شرامي وفهد بنمبارك.

في المقابل، قرر المشرف العام على الرجاء، مامون البلغيتي، مغادرة منصبه وعدم الاستمرار خلال المرحلة المقبلة بعد عقد الجمع العام، إلى جانب أمين المال يوسف أمير.

عادل غرباوي 

Top