الرجاء يستثني بنحليب من لائحة انتقالاته

حسم الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسميا قراره بشأن لائحة انتقالات الفريق واللاعبين الذين سيستبعدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقالت مصادر رجاوية مطلعة، إن لائحة النادي تقلصت لخمسة لاعبين فقط بعدما ضمت بداية ثمانية لاعبين كانوا خارج حسابات المدرب الإسباني للرجاء.
وحسب المصادر ذاتها فإن لائحة انتقالات الرجاء ضمت اللاعبين الغابوني سامسونغ مبينغي، وهيلير مومي من إفريقيا الوسطى، ووليد الصبار، وعصام الراقي وعادل كاروشي.
وتابعت المصادر نفسها أنه تم إسقاط أسماء اللاعبين محمود بن حليب وعبد الكبير الوادي وزهير الواصلي، من لائحة انتقالات الفريق بعدما كان غاريدو ينوي في وقت سابق استبعادهم.
يشار إلى أن سعيد حسبان، رئيس الرجاء تدخل في وقت سابق لطي صفحة الخلاف بين غاريدو وعبد الإله الحافيظي لاعب الفريق.
وبخصوص الوافد الجديد بالقلعة الخضراء منير عوبادي، أن اللاعب السابق لفريق ليل وموناكو الفرنسيين سيحصل على ما مجموعه 210 مليون سنتيم، مقابل اللعب لفريق الرجاء الرياضي ، قبل التعاقد معه رسميا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بموجب عقد يمتد لسنة ونصف
وقالت مصادر موثوقة، إن المنحة المذكورة تخص فقط الموسم الثاني من العقد الذي سيربط عوبادي بالرجاء.
وحسب المصادر نفسها، فإن عوبادي قد يكتفي فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري بالحصول فقط على راتب شهري ومنح الفوز بالمباريات التي سيخوضها رفقة الفريق الأخضر.
وفي موضوع الانتدابات دائما، دخل الرجاء الرياضي، في مفاوضات مع لاعب من جنوب إفريقي، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأخضر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وذكرت مصادر صحفية أن اللاعب الذي يفاوضه الرجاء يشغل مركز مهاجم، ويلعب في البطولة البلجيكية.
وأضاف ذات المصدر، أن الاسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء، اقترح التعاقد مع المهاجم الجنوب الافريقي، لمعرفته المسبقة بإمكانيات اللاعب المذكور حينما كان يشتغل في الدوري البلجيكي.

بيان اليوم

Related posts

Top