الرجاء يستقبل الأوصيكا والوداد ضيفا على سريع وادي زم

تنطلق مساء اليوم الجمعة منافسات الدورة الثانية من البطولة الاحترافية، بمباراة تجمع فريقي الفتح الرباطي ويوسفية برشيد على أرضية ملعب “مولاي الحسن”.
ويتطلع الفريقان الفتح واليوسفية إلى تعويض خيبة البداية، حيث خسر الأول أمام فريق شباب المحمدية (0-2)، بينما سقط الثاني على أرضه ضد فريق الرجاء البيضاوي (0-1).
ويستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي السبت ضيفه حسنية أكادير، والذين خرجا منتصرين في الجولة الأولى على حساب أولمبيك أسفي وسريع وادي زم بنتيجة (1-0).
ويطمح فريق اتحاد طنجة المنهزم أمام الوداد البيضاوي (0-2)، إلى انطلاقة جديدة عندما يستضيف شباب المحمدية الذي حقق مفاجأة بإطاحته بالفتح بهدفين دون رد.
أما فريق الشباب السالمي الذي فجر الأربعاء مفاجأة كبيرة بإطاحته بالجيش الملكي (3-0)، فيواجه ضيفه المغرب الفاسي المتعادل سلبا مع نهضة بركان في الجولة السابقة.
وفي مباريات الأحد، يسعى فريق الرجاء البيضاوي عندما يلاقي أولمبيك خريبكة، إلى تقديم أداء أفضل رغم انتصاره خارج الديار على يوسفية برشيد (1-0).
أما الغريم التقليدي فريق الوداد البيضاوي الفائز على اتحاد طنجة (2-0)، فيرحل إلى وادي زم بحثا عن 3 نقاط إضافية على حساب السريع الساعي لتجنب خسارة جديدة.
من جانبه، يبحث فريق نهضة بركان المكتفي بتعادل سلبي أمام المغرب الفاسي، عن الفوز عندما يلتقي أولمبيك أسفي الذي سقط على أرضه ضد جاره الدفاع الجديدي (0-1).
يذكر أن مباراة فريقي الجيش الملكي ومولودية وجدة تأجلت إلى يوم الأربعاء القادم بسبب مشاركة الأول في كأس الاتحاد الإفريقي، إذ يواجه غدا السبت نادي بافلز البنيني.
> برنامج الجولة الثانية:

< الجمعة:
الفتح الرباطي يوسفية برشيد: (21:30)

< السبت:
د. ح. الجديدي – حسنية أكادير: (17:00)
اتحاد طنجة – شباب المحمدية: (19:15)
شباب السوالم – المغرب الفاسي: (21:30)

< الأحد:
الرجاء البيضاوي – أولمبيك خريبكة: (17:00)
نهضة بركان – أولمبيك أسفي: (19:15)
سريع وادي زم – الوداد البيضاوي: (21:30)

< الأربعاء:
مولودية وجدة – الجيش الملكي: (21:30)

بيان اليوم

Related posts

Top