الرجاء يواجه إف سي نواديبو الموريتاني في كأس الكاف

سيواجه نادي الرجاء الرياضي في الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي، فريق اف سي نواديبو الموريتاني، بعد فوز هذا الأخير على أفريكا سبور الايفواي في مجموع المبارتين بهدفين لواحد.
وستلعب مباراة الذهاب في الدار البيضاء، يوم السبت 10 مارس، في حين، ستكون مباراة الاياب يوم 17 مارس.
يذكر أن الرجاء أعفي من الدور التمهيدي، وستكون أول مباراة له في منافسات كأس الاتحاد الافريقي أمام نواديبو الموريتاني.
ومن جهة أخرى، قررت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تغريم ناديي الوداد والرجاء مبلغ 10000 درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعت بنادي الرجاء الرياضي، لحساب مؤجل الجولة الـ 10 من البطولة الاحترافية.
وكان الحكم نور الجعفري، قد اضطر لإيقاف المباراة لدقائق، بسبب الشهب الاصطناعية والدخان، قبل أن يستأنفها.
وإنتهت مباراة الديربي لصالح الرجاء الرياضي بهدفين لواحد من توقيع محسن ياجور وبدر بانون للفريق الأخضر وعمر بوطيب بالخطأ في مرمى فريقه بالنسبة للوداد.
وارتباطا بإسماعيل بلمعلم، رفض لاعب فريق الرجاء الرياضي، الاستفادة من يومي الراحة التي منحها الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الفريق الأخضر للاعبي الفريق بعد المباراة التي انهزموا فيها يوم الأحد الماضي أمام فريق الجيش الملكي بهدفين لهدف.
وقالت مصادر موثوقة، إن بلمعلم خاض تداريب انفرادية لرغبته في استعادة جاهزيته البدنية بعد غياب طويل عن التنافسية حتى يتسنى له المشاركة في المباراة التي يحل فيها فريقه يوم غد الأحد ضيفا على الكوكب المراكشي لحساب منافسات الدورة 18 من البطولة الوطنية.

بيان اليوم

Related posts

Top