الزلزولي يصنع فوزا ثمينا لأوساسونا في ظهوره الأول

قدم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي تمريرة هدف فوز ثمين ومتأخر لناديه الجديد أوساسونا بنتيجة (2-1) أول أمس الأحد برسم الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني.
وتقدم أوساسونا في النتيجة بهدف لأيمار أوروز (54)، لكن الفرنسي فلويان لوجون أدرك التعادل (75).
وبعد دخوله في الدقيقة 82، احتاج الزلزولي إلى 8 دقائق ليتلاعب بمدافعي رايو فاليكانو ويمرر كرة حاسمة إلى روبين غارسيا سانتوس الذي سجل منها هدف الانتصار (90).
وهو الانتصار الثالث لأوساسونا هذا الموسم، بعد فوزه على إشبيلية (2-1) وقادش (2-0) في الجولتين الأولى والثانية، علما أنه خسر الأسبوع الماضي أمام ريال بيتيس (0-1).
وكان الزلزولي قد جدد عقده مع نادي برشلونة لعامين إضافيين حتى يونيو 2026 مع بند جزائي قيمته 200 مليون يورو، وتمت إعارته لأوساسونا حتى نهاية الموسم الحالي.
وأكد برشلونة أن إعارة الزلزولي “لا تتضمن خيار شراء العقد”، ما يعني أن الدولي المغربي سيعود نهاية الموسم الجاري إلى كتيبة “البلوغرانا”.
وتعاقد الفريق الكاتالوني مع الزلزولي (20 عاما) من نادي هيركوليس عام 2021 عندما كان في التاسعة عشرة من عمره بعد تألقه في صفوف فريقه في الدرجة الثالثة.
وخاض الزلزولي في صفوف الفريق الأول لبرشلونة 12 مباراة، ومن غريب الصدف أن هدفه الرسمي الأول كان في المباراة ضد أوساسونا (2-2).
ويأمل الزلزولي في تقديم عروض جيدة من أجل تعزيز حظوظه في التواجد ضمن تشكيلة منتخب بلاده في كأس العالم في قطر المقررة من 20 نونبر إلى 18 دجنبر.
ومن المؤكد أن الزلزولي سيكون خيارات مدرب “أسود الأطلس” الجديد وليد الركراكي الذي أكد بان باب المنتخب مفتوح للجميع خلال تقديمه رسميا الأربعاء الماضي.

Related posts

Top