الزمامرة يواصل عروضه القوية ببطولة القسم الثاني

واصل فريق نهضة الزمامرة سلسلة انتصاراته المتتالية بالبطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الثاني، بعدما تمكن من تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه رجاء بني ملال، بهدف لصفر، في المباراة التي أجريت، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.
واستغل الراسينغ الرياضي فرصة استقباله لشباب المسيرة، أول أمس الأحد، على ملعب الأب جيكو، مسجلا ثاني فوز في منافسات الموسم الجاري، بهدفين لواحد، لحساب الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية “برو2”.
وتمكن فريق يوسفية برشيد من إلحاق الهزيمة الثالثة بالوداد الرياضي الفاسي، بعدما فاز على ممثل العاصمة العلمية، بهدفين لصفر، في المواجهة التي جمعت بينهما، نهاية الأسبوع الماضي، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.
وعاد وداد تمارة العائد إلى أحضان القسم الإحترافي الثاني بفوز مهم من ميدان الجمعية الرياضية السلاوية، محققا بذلك نقطته السادسة، في حين تجرع ممثل مدينة “القراصنة” ثاني هزائمه ببطولة الموسم الرياضي الحالي.
واستطاع الإتحاد الزموري للخميسات العودة غانما بنقاط الانتصار من الملعب البلدي بخنيفرة، بعدما فاز على الشباب المحلي، بثلاثة أهداف نظيفة، مسجلا أول انتصاراته في منافسات القسم الثاني 2022-2023.
وانتهت مباراتي الاتفاق الرياضي المراكشي أمام الإسلامي الوجدي، أولمبيك الدشيرة وسريع وادي زم، بنتيجة التعادل الإيجابي، في وقت آلت المواجهة التي دارت بين كل من سطاد المغربي ضد شباب بن جرير، للتعادل السلبي، بدون أهداف.
وقد عرفت الدورة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الثاني، تسجيل 18 هدفا، كان فيها حصة الأسد في المباراة التي جمعت بين أولمبيك الدشيرة وسريع وادي زم.

< النتائج:

يوسفية برشيد … وداد فاس 0-2
جمعية سلا… وداد تمارة 2-1
الاتفاق المراكشي … الاسلامي الوجدي 1-1
أولمبيك الدشيرة … س. وادي زم 2-2
نهضة الزمامرة … ر. بني ملال 0-1
الراسينغ البيضاوي … شباب المسيرة 1-2
سطاد المغربي … ش. بن جرير 0-0
ش. أطلس خنيفرة …اتحاد الخميسات 3-0

< الترتيب العام:

1 – نهضة الزمامرة……….. 9
2 – الراسينغ الرياضي…… 7
3 – يوسفية برشيد………. 6
4 – وداد تمارة……………… 6
5 – ش. أطلس خنيفرة….6
6 – ش. بن جرير………..4
7 – اتحاد الخميسات…….. 4
8 – أولمبيك الدشيرة……. 4
9 – سطاد المغربي……….. 4
10 – الاسلامي الوجدي….. 4
11 – س. وادي زم……….. 4
12 – الاتفاق المراكشي……. 4
13 – جمعية سلا…………. 3
14 – شباب المسيرة…….. 1
15 – ر. بني ملال……….. 1
16 – وداد فاس……………0

< عادل غرباوي

Related posts

Top