الزيات: بنحليب والدويك يواصلان برنامج الترويض

 صراع رجاوي ودادي حول تذاكر المباراة الافتراضية

 قال جواد الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي، “إن كلا من اللاعب محمود بنحليب ومحمد الدويك يواصلان برنامجهما العلاجي بمركز أسبيطار بالعاصمة القطرية الدوحة”.

وأوضح الزيات خلال تصريحات صحفية، أن اللاعبان معا يتعافيان من أعراض الإصابة التي لحقت بهما في وقت سابق على مستوى الرباط الصليبي.

وأشار رئيس الرجاء، أن بنحليب والدويك سيعودان في الشهر القادم على أبعد تقدير إلى المغرب، لاستكمال التحضيرات التي يشرف عليها الطاقم التقني بقيادة المدرب جمال السلامي.

إلى ذلك، تتواصل عملية بيع تذاكر المواجهة الافتراضية التي يخوضها الفريق الأخضر للحد من آثار انتشار فيروس “كورونا” بالمملكة المغربية.

وأعلن الفريق البيضاوي، مساء أول أمس الخميس (إلى حدود الساعة العاشرة ليلا)، أنه تم بيع أكثر من 3 آلاف تذكرة، مؤكدا أنه بإمكان جماهيره شراء عدد أكبر، في إشارة إلى ثقة المسؤولين في إقبال أنصار الرجاء على هذه الفعالية بشكل أوسع.

ويرغب الرجاء من خلال هاته المبادرة إلى جمع أكبر قدر من التبرعات، قصد إيداعها بصندوق تدبير جائحة “كوفيد 19″، المحدث في الـ 17 من شهر مارس الماضي بأمر من جلالة الملك محمد السادس.

جدير بالذكر، أن هناك صراع آني بين قطبي العاصمة الإقتصادية حول عدد التذاكر التي اقتناها الأنصار، في وقت بلغ الوداد 10 آلاف تذكرة في ظرف وجيز.

 عادل غرباوي 

Related posts

Top