الفتح الرباطي يهزم ريفرز ويتأهل لربع نهائي الكونفيدرالية

نجح نادي الفتح الرباطي، ممثل الكرة المغربية، بكأس الكونفيدرالية، في الفوز على ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري، بنتيجة 2 ـ 1، ليضمن تأهله لربع النهائي، مستفيدا من فوز الإفريقي التونسي، على كمبالا سيتي الأوغندي، برباعية نظيفة.
وعانت جماهير الفتح الرباطي، بعدما تخلف الفريق في النتيجة، بفضل هدف اللاعب النيجيري بولاجي، في الدقيقة 44 ، ليرد عليه يوسف الكناوي، في الدقيقة 52، بهدف التعادل، وبعدها أهدر لاعبو الفتح، عدة فرص سهلة للتسجيل.
وانتظرت الجماهير حتى الدقيقة 87، عندما منح الحكم الفريق الرباطي ضربة جزاء، حولها اللاعب محمد فوزير، لهدف الانتصار، الذي حمل الفتح للمركز الثاني برصيد 9 نقاط، خلف الإفريقي التونسي المتصدر، بـ 12 نقطة، ويضمنا تأهلهما للدور التالي.
وجه وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي شكره إلى الإفريقي التونسي، على عدم التهاون في آخر جولات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وسحق كمبالا سيتي الأوغندي برباعية نظيفة.
واستفاد الفتح الرباطي من فوزه على ريفرز يونايتد النيجيري وخسارة كمبالا سيتي، ليرفع رصيده إلى النقطة 9 ويصعد رفقة الإفريقي المتصدر إلى الدور التالي.
وعبر الركراكي عن سعادته بالتأهل وأكد في مؤتمر صحفي عقب اللقاء أنه رغم إهدار كثير من الفرص، إلا أن الأهم تحقق بالفوز والترشح لربع النهائي.
وأضاف أن المباراة كانت صعبة مثلما توقع، مؤكدا أن لاعبيه كانوا يثقون في إمكانياتهم إلى آخر دقيقة.
وتابع مدرب الفتح “ازداد الوضع صعوبة بعد أن تقدم الفريق النيجيري بهدف، لكني كنت متأكدا من العودة، وانتظرت خطأ الخصم، وهو ما حدث في الدقائق الأخيرة، بعد أن سجلنا هدف الفوز من ضربة جزاء.

Related posts

Top