الفتح يطيح بالجيش من كأس العرش

تأهل فريق الفتح الرباطي إلى نصف نهائي كأس العرش لموسم 2021-2022، عقب فوزه على الجيش الملكي بهدف دون رد، أول أمس السبت، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ربع النهاية.

وسجل هدف الفتح الوحيد أيوب نناح في حدود الدقيقة 15.

وسيواجه الفريق الرباطي في الدور المقبل الفائز من مباراة فريقي شباب هوارة ونهضة بركان.

إلى ذلك، عبر مدرب الفتح جمال السلامي عن سعادته بالتأهل إلى المربع الذهبي للكأس الفضية.

وقال السلامي “واجهنا فريقا صعبا، عرفنا كيف نستغل عناصر قوتنا بتوازن مع استغلال نقاط ضعفهم واستطعنا أن نسجل. أهنئ الحارس مجيد لأنه قدم مباراة في المستوى وكذلك الدفاع”.

وأضاف “الجيش يملك لاعبين جيدين بإمكانهم تحقيق الفرق في أي لحظة، ضغطوا علينا في الشوط الثاني.. أهنئ الفريقان معا لأن الإيقاع كان مرتفعا منذ بداية المباراة، الحكم كان جيدا، لا أرى أنه ارتكب أخطاء حيث كان في المستوى”.

ومن جانبه، أظهر مدرب الجيش فرناندو دا كروز إحباطه عقب الإقصاء، مطالبا لاعبيه بالتركيز والعمل من أجل الفوز بالمباريات المتبقية بالبطولة الاحترافية.

وقال “نشعر بإحباط كبير لأن المباراة كانت مشابهة لمواجهة الدوري. كانت هناك ضربة جزاء غير محتسبة لسليم. لست معتادا على الحديث عن التحكيم، لكنني رأيت أن الحكام منحوا ضربات جزاء أسهل من هذه لبعض الفرق هذا الموسم”.

وأضاف “كنا نستحق التعادل لأننا صنعنا بعض الفرص وجازفنا كثيرا. يجب أن نتعلم من أخطائنا.. لم نفعل ذلك، لأن هدف الفتح جاء بطريقة غير طبيعية بالنسبة لفريق لديه طموحات”.

Related posts

Top