الكاف يربك استعدادات الأسود قبل مواجهة الفراعنة

غادرت بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أمس الخميس، مدينة بيتام التي أقام فيها الأسود خلال منافسات المجموعة الثالثة من الدور الأول ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم في الغابون، وذلك بعد توصل وفد المغرب بقرار من الاتحاد الإفريقي يقضي بمغادرة بيتام اتجاه مدينة بور جونتي.
وحسب موقع الجامعة المغربية لكرة القدم، فإن المنتخب المغربي توجه عبر الحافلة من مدينة “بيتام” إلى مدينة “أويام”  في رحلة لمدة ساعة متوجهة لمطار هذه الأخيرة، في اتجاه مدينة “بور جونتي” التي سيقيم فيها تحضيرا لمواجهة منتخب مصر برسم ربع نهاية كأس إفريقيا.
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر أمس الخميس إقامة ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره المصري بملعب “بور جونتي”، على هامش اجتماع بين مكونات “الكاف”، حيث كان من المقرر أن يتم نقل مباريات ربع النهائي إلى ملعب الصداقة بالعاصمة ليبروفيل.
ووفق مصادر صحفية من عين المكان، فإن بعثة “أسود الأطلس” تلقت إشعارا، من الاتحاد الإفريقي، يفيد بموعد سفرها إلى مدينة بور جونتي، صباح أمس الخميس، انطلاقا من الساعة 11 صباحا بالتوقيت الغابوني، إذ انتقل الوفد المغربي على متن الطائرة.
وأسفر اختيار موعد توجه المنتخب الوطني إلى المدينة بور جونتي من طرف “الكاف”، عن إلغاء الحصة التدريبية التي كان يعتزم الناخب الوطني، هيرفي رونار، إجراؤها صباح أمس الخميس، لتصادفها زمنيا مع موعد السفر.
تبقى الإشارة، أن جناح المنتخب المغربي بفندق مدينة “بيتام” يشهد تواجد اللاعبين والأطقم التقنية والطبية ثم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بينما يستقر باقي الأعضاء في غرف خاصة بمنأى عن جناح “الأسود”، حفاظا على تركيز اللاعبين.
وكان المدرب هيرفي رونار، قرر منح اللاعبين يوم راحة أول أمس الأربعاء، بعد التأهل إلى ربع نهائي عقب تغلبه على منتخب كوت ديفوار بهدف دون رد.

مبعوث بيان اليوم إلى الغابون: صلاح الدين برباش

Related posts

Top