الماص يتقدم بعرض رسمي لضم بديع أووك

بعد ضمان المغرب الرياضي الفاسي لمكان ضمن أندية البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، سارع ممثل العاصمة العلمية إلى وضع لائحة تضم أسماء لاعبين مجربين، من أجل تعزيز الصفوف في مرحلة الانتقالات الصيفية.
ويتقدم لائحة الأسماء حسب مصادر صحفية، بديع أووك مهاجم فريق الوداد البيضاوي، بعدما بات خارج حسابات المدرب التونسي فوزي البنزرتي في المباريات الأخيرة من البطولة الاحترافية وكذا عصبة الأبطال الإفريقية.
وتقدم الماص في شخص رئيسه إسماعيل الجامعي بعرض رسمي لفائدة النادي الأحمر، من أجل التوصل إلى صيغة توافقية، تقضي بانتقال بديع أووك إلى المغرب الفاسي، في الميركاتو الصيفي القادم.
وسيبحث المغرب الفاسي عن مدرب جديد قادر على قيادة سفينة “النمور” خلال الموسم الكروي القادم، بعدما عاني من ضعف الاستقرار التقني، إذ أشرف على النادي كل من عبد اللطيف جريندو، وخلفه أنخيل ميغيل غاموندي الذي فشل في تحقيق أي انتصار مع الفريق، قبل أن توكل المهمة للسليماني، ومنه للتونسي فتح الجبالي الذي قاد الفريق للبقاء بالبطولة الاحترافية.
جدير بالذكر، أن بديع أووك ينضاف للعديد من اللاعبين الممارسين بأندية البطولة الاحترافية اللذين طرحت أسماء فوق طاولة رئيس المغرب الفاسي، إلا أن هوية المدرب الجديد هي التي ستتحكم في الانتدابات الصيفية التي سيقوم بها، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

< عادل غرباوي

Related posts

Top