الماص يتلقى هزيمة تقلص حظوظه في المنافسة على الصعود

بات فريق المغرب الفاسي مهددا بخسارة فرصه في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود، وبالتالي العودة إلى أحضان البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
وتلقى الفريق الفاسي هزيمة جديدة بسقوطه أمام مضيفه الرشاد البرنوصي أول أمس الثلاثاء بهدف للمهاجم الإيفواري جيجي غيزا مقابل هدفين للمالي ممادو سيديبي.
وقال مدرب الماص طارق السكتيوي في تصريح إذاعي “إذا أردنا الصعود إلى القسم الأول، فليس علينا الاكتفاء فقط بالسيطرة، بل يجب ترجمة الفرص التي تتاح لنا إلى أهداف”.
وتندرج هاته المباراة برسم مؤجل الدورة 19 من بطولة القسم الوطني الثاني، وذلك بسبب التزام الماص بخوض منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف).
وعقب هذه النتيجة، تراجع المغرب الفاسي إلى المركز الثامن برصيد 30 نقطة من 8 انتصارات و6 تعادلات و7 هزائم، مع العلم أن لديه لقاءين آخرين مؤجلين.
واتسع الفارق بين الماص والمتصدر الراسينغ البيضاوي إلى 10 نقاط، ما يعني أنه مطالب بالفوز في المؤجلين لتقليص الفارق إلى 4 نقاط ويصبح ثالثا مناصفة مع شباب المسيرة.
وتنتظره المغرب الفاسي مواجهة صعبة برسم مؤجل الدورة 22 ضد المولودية الوجدية الذي تراجعت نتائجه هو الآخر وتقلصت حظوظ منافسته على الصعود لقسم النخبة.
كما سيحل الفريق الفاسي ضيفا على اتحاد أيت ملول لحساب مؤجل الدورة 23، علما أنه لم يتبق سوى 7 دورات على انتهاء منافسات بطولة القسم الثاني.
صلاح الدين برباش

Related posts

Top