“الماص” يقرر تسديد مستحقات اللاعب فرانكو

قرر المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم، تسديد مستحقات كليتون فرانكو، اللاعب السابق للنادي، التي حكم بها الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالحه.

وكشفت مصادر مطلعة، أن إدارة “الماص” تسابق الزمن، من أجل سداد باقي مستحقات اللاعب المذكور في اليومين المقبلين، وذلك خوفا من معاقبة النادي بعقوبات جديدة من “الفيفا”.

وتابعت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق الأصفر ستضع ملفها، لذا جامعة الكرة للدفاع عن مصالحها، لضمان طي نهائي لهذا الملف الذي تسبب لها في عقوبة مجانية.

وكان تأخر نادي المغرب الفاسى في سداد مستحقات اللاعب السابق كليتون فرانكو، سببا في العقوبة التي تعرض لها النادي من قبل لجنة التأديبية التابعة للفيفا، إذ قررت الأخيرة، خصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق في بطولة الدرجة الثانية، وأصبح رصيد الفريق 37 نقطة بعد ما كان 40 نقطة.

وطالبت “الفيفا” ممثلة في اللجنة التأديبية إدارة المغرب الفاسي بسرعة سداد باقي مستحقات اللاعب في أقرب وقت، لتفادي عقوبة جديدة.

رد فريق المغرب الفاسي على العقوبات التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضده، بخصوص ملف اللاعب كليتون فرانكو.

وكانت اللجنة التأديبية، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، قررت خصم 3 نقاط من رصيد فريق المغرب الرياضي الفاسي، نظرا لعدم تأديته للمبلغ الإجمالي لفائدة اللاعب كليتون فرانكو، والذي حددته اللجنة المختصة بالفيفا.

تبقى الإشارة إلى أنه من المنتظر أن يعقد فريق المغرب الفاسي الجمع العام العادي والاستثنائي بداية الشهر القادم.

ومن المرتقب أن يسفر الجمع عن اختيار رئيس جديد للفريق، وذلك بعد أن أعلن الرئيس الحالي أحمد المرنيسي عن رغبته بالابتعاد عن التسيير بنهاية الموسم الحالي.

وقال أحمد المرنيسي، رئيس فريق المغرب الفاسي، إن قراره بعقد الجمع العام بشكل مبكر جاء من أجل فسح المجال أمام من يريد قيادة الفريق، لاختيار الجهاز التدريبي والحسم في أمر اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

Related posts

Top