الماص يقصي أسفي ويواجه برشيد في ربع كأس العرش

حجز فريق المغرب الفاسي مقعده في دور ربع نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020- 2021، عقب فوزه على ضيفه أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي بفاس، لحساب ثمن نهائي المسابقة .

وأنهى فريق أولمبيك أسفي الجولة الأولى متقدما بهدف نظيف وقعه اللاعب عبد الغفور مهري في الدقيقة 25 عن طريق ضربة جزاء، احتسبها الحكم ياسين بوسليم، بعدما لمست الكرة يد المدافع الفاسي يوسف اكردوم.

وخلال الجولة الثانية، قلب ممثل العاصمة العلمية نتيجة اللقاء لصالحه من خلال توقيع هدفين متتالين بواسطة كل من المدافع يوسف أكردوم في الدقيقة 48، ومتوسط الميدان هيثم عينة في الدقيقة 57 .

و في الأنفاس الأخيرة من المباراة، حسم فريق المغرب الفاسي النتيجة نهائيا لصالحه بتوقيع الهدف الثالث عن طريق الجناح أيوب لخضر في الدقيقة 85.

ومن جانبه، تأهل فريق يوسفية برشيد إلى دور ربع نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020- 2021، عقب تفوقه على الشباب الرياضي السالمي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما، الجمعة الماضي، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم ثمن نهائي المسابقة .

وانتهى الشوط من المباراة الني أدارها الحكم سمير الكزاز على إيقاع التعادل السلبي .

وخلال الجولة الثانية، نجح فريق الشباب الرياضي السالمي في افتتاح حصة التسجيل بواسطة اللاعب سفيان هريس في الدقيقة 70 بواسطة ضربة جزاء.

وما هي إلا دقيقتين حتى تمكن فريق يوسفية برشيد من تعديل الكفة، بواسطة اللاعب كريم الهاشمي في الدقيقة 72 .

وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة، توج مهاجمو يوسفية برشيد مرتدا خاطفا بهدف في الدقيقة 90 من توقيع أسامة الشعابي .

ويخوض شباب أطلس خنفيرة يومه الاثنين، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، مباراة ذات الدور أمام الإتحاد الرياضي لتواركة، أملا في مواصلة رحلة الكأس الفضية.

Related posts

Top