الماص يوقع على خامس تعاقداته الصيفية

أعلن فريق المغرب الرياضي الفاسي، أول أمس الأحد، عن تعاقده بشكل رسمي رفقة اللاعب عبد الرحيم مقران، قادما من الفتح الرباطي.
وأوضح نادي العاصمة العلمية في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه ضم مهاجم الفتح سابقا إلى صفوفه، بعد سلسلة من المفاوضات بين وكيل أعماله وإسماعيل الجامعي رئيس الماص.
وسبق لمقران أن جاور أندية كل من شباب الريف الحسيمي، وجمعية سلا، وإتحاد كلباء الإماراتي، والفتح الرياضي الرباطي.
وكان الماص قد وقع في فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع كل من محمد حمامي قادما من النادي القنيطري، هيثم عينة قادما من يوسفية برشيد، وأيمن ماجد قادما من الفتح الرباطي، ويوسف أكردوم قادما من الدفاع الحسني الجديدي.
ويرغب المكتب المسير للمغرب الفاسي بقيادة المدرب عبد اللطيف جريندو بمساعدة هشام مصباح، في تعزيز صفوف الوافد الجديد على البطولة الاحترافية في قسمها الأول، من أجل ضمان البقاء بشكل مبكر، بعد غياب دام أزيد من 3 مواسم رياضية.
إلى ذلك، أوضح بلاغ صادر عن المكتب المديري للمغرب الفاسي، أنه تقرر بشكل رسمي إقامة الجمع العام السنوي العادي، في الثامن من شهر نونبر الجاري، بإحدى الفنادق المتواجدة بمدينة فاس، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.
وحسب نفس البلاغ، سيخصص ذات الجمع لعرض التقريرين الأدبي والمالي مع طرحهما للمناقشة والتصويت عليهما، في وقت ستجرى أطوار الجمع السنوي وفق المقتضيات القانونية الصادرة عن السلطات العمومية بخصوص التدابير الوقائية المعمول بها تفاديا لانتشار فيروس “كورونا” المستجد.

< عادل غرباوي

Related posts

Top