المجموعة النيابية للتقدم والاشتراكية تجدد التأكيد على تضامنها الدائم مع الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة

شددت عائشة لبلق، رئيس المجموعة النيابية للتقدم والاشتراكية، أول أمس الاثنين، على أن القضية الفلسطينية تظل قضية مركزية لا تحتمل ادخار أي جهد في سبيل نصرة كافة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، مثمنة مبادرة جلالة الملك بإرسال مساعدات إنسانية لفائدة الشعب الفلسطيني، وهو القرار الذي يأتي في إطار دعم المملكة المتواصل للقضية الفلسطينية وتضامنها الدائم مع الشعب الفلسطيني الشقيق.
كما جددت عائشة لبلق، في مستهل جلسة الأسئلة الشفهية الأسبوعية، الدعم المطلق والتضامن الكامل مع نضالات الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة في بناء دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشريف.
وخلال هذه الجلسة، جدد ممثلو الفرق والمجموعة النيابية بمجلس النواب، التأكيد على تضامنهم الدائم مع الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة، مشددين على أن القضية الفلسطينية تعتبر قضية مركزية وتكتسي أهمية بالغة بالنسبة لكافة المغاربة.
كما ثمن ممثلو الفرق والمجموعة النيابية، عاليا مبادرة جلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة لفائدة الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.
وكانت طائرة عسكرية غادرت، مساء أول أمس الاثنين، بتعليمات سامية من جلالة الملك محمد السادس، القاعدة الجوية الثالثة للقوات الملكية الجوية بالقنيطرة، في اتجاه العاصمة المصرية القاهرة وعلى متنها مساعدات إنسانية عاجلة، لفائدة السكان الفلسطينيين في قطاع غزة.

Related posts

Top