المحليون يخوضون مباراتين وديتين أمام الطوغو وغينيا

يخوض المنتخب الوطني للاعبين المحليين مباراتين وديتين أمام منتخبي الطوغو وغينيا، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستجرى أطوارها بالكاميرون سنة 2020.
وستجري النخبة الوطنية مباراتها الودية الأولى أمام منتخب الطوغو يوم 15 نونبر المقبل بالطوغو، على أن تواجه منتخب غينيا يوم 19 من الشهر ذاته بالمغرب.
وسيستغل الحسين عموتة هذا التجمع التدريبي من أجل مواصلة التحضير على المستوى البدني والذهني، إضافة إلى الحفاظ على تجانس المجموعة الوطنية.
وسيأخذ عموتة بعين الاعتبار لاعبي فريقي الرجاء والوداد، المقبلين على عديد المباريات في منافسات البطولة الاحترافية، وكأس محمد السادس للأندية البطلة، ودوري أبطال إفريقيا.
وقد أكد الناخب الوطني في تصريحات سابقة، أن الهدف الأسمى من التجمعات التدريبية والمباريات الودية، يبقى هو تطعيم المنتخب الأول بعناصر محلية جديدة.
يذكر أن المنتخب المغربي للاعبين المحليين كان ضمن تأهله إلى نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “الكاميرون 2020″، بعد فوزه على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، يوم السبت الماضي، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم إياب الدور الفاصل.
وكان لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين يوم 21 شتنبر الماضي، على أرضية ملعب مصطفى تشاكر، بالبليدة قد انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله.

بيان اليوم

Related posts

Top