المحمدية يواجه الشباب السالمي والماص يستقبل الجيش

يستقبل فريق شباب المحمدية، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، ضيفه الشباب الرياضي السالمي، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الـ 12 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وسيعمل ممثل مدينة الزهور على تعويض نتيجة الهزيمة التي حصدها الدورة الماضية أمام الرجاء البيضاوي، والبحث عن رابع انتصار لهم في منافسات الموسم الرياضي الجاري، في وقت سيواصل الشباب السالمي تقديم عروضه الجيدة، لتضييق الخناق على المتصدر والوصيف.
وعلى أرضية الملعب الكبير بفاس، يخوض المغرب الرياضي الفاسي مباراة قوية، أمام الجيش الملكي، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء.
وسيسعى المغرب الفاسي لمواصلة تدوين نتائج إيجابية قبل نهاية النصف الأول من البطولة الاحترافية، في حين، سيكون الجيش الملكي أمام فرصة حقيقية للاقتراب من فرق المقدمة.
ويرحل فريق الدفاع الحسني الجديدي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الثامنة إلى المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط، لمواجهة الفتح الرباطي.
ويتوجب على الدفاع الحسني الجديدي بمدربه عبد الحق بنشيخة العودة لسكة الانتصارات التي غاب عنه منذ الدورة السادسة، بعدما ترنحت نتائجه بين التعادل والهزيمة خلال الجولات الأخيرة.
وسيبحث المدرب جمال السلامي عن أول انتصار له في ثاني استحقاقاته الرسمية رفقة الفتح الرباطي، في وقت سيطمح لتجاوز آثار الهزيمة التي تجرعها الدورة الماضية أمام نهضة بركان.
وستتواصل منافسات الدورة الـ 12 من البطولة الاحترافية، بإجراء ثلاث مباريات، يوم غد الخميس، إذ يواجه سريع وادي زم، ضيفه مولودية وجدة (16.00)، ويستقبل حسنية أكادير ضيفه أولمبيك خريبكة (18.15)، في حين يرحل اتحاد طنجة لمقارعة يوسفية برشيد (20.30).

– مباريات اليوم:

ش. المحمدية ……. ش. ر. السالمي (16.00)
المغرب الفاسي ……. الجيش الملكي (18.15)
ف. الرباطي ………. د. ح. الجديدي (20.30)

< عادل غرباوي

Related posts

Top