المقتريض ينفي شائعات رحيل عبد الحق بنشيخة

أكد عبد اللطيف المقتريض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن النادي قد مر من موسم صعب للغاية، جعله يصل إلى مرحلة الصراع من أجل تفادي الهبوط للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني.
وأضاف المقتريض خلال الندوة الصحفية التي عقدت، أول أمس الاثنين، أن عبد الحق بنشيخة ما زال مرتبطا بعقد ساري المفعول لمدة سنتين، نافيا جميع الشائعات التي ربطت رحيل المدرب الجزائري عن صفوف الدفاع الحسني الجديدي.
وأوضح ذات المتحدث، أن المدرب الحالي هو المسؤول عن التعاقدات التي يبرمها النادي سوء في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية، في وقت كثر القيل والقال عن أسماء مجربة ستعزز الفريق في الأيام القليلة القادمة.
وقال المقتريض في ذات الندوة، “هناك معاير للاعتماد على اللاعبين في الفريق الأول، ونحن نتابع جميع الفئات ونعمل دائما على إيجاد اللاعب القادر على مجاراة إيقاع فارس دكالة، ضاربا المثل بالعديد من اللاعبين من أمثال حذراف وبوخريص، بالإضافة إلى بن خالد وطرعي.
وشدد رئيس الدفاع الجديدي، على ضرورة تضافر الجهود بين مختلف الأعضاء والمسيرين والغيورين على ممثل مدينة الجديدة من أجل إيجاد سيولة مالية قادرة على إعداد فريق تنافسي في النسخة المقبلة من البطولة الاحترافية، ونسيان الانتكاسة التي وقع فيها الفريق هذا الموسم.
جدير بالذكر، أن عبد الحق بنشيخة مدرب فريق الدفاع الجديدي، أكد حاجته للقيام بتعاقدات رفقة لاعبين مجربين، ويتعلق الأمر بـ 6 لاعبين على الأكثر، حسب مراكز الخصاص التي حددت في الدفاع والوسط والهجوم.

< عادل غرباوي

Related posts

Top