أكد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أول أمس الأربعاء، على تعبئته المستمرة من أجل ضمان خدمة ذات جودة عالية لزبنائه والاستماع إليهم باستمرار خصوصا خلال فترة الطوارئ الصحية والحجر الصحي.
وشدد المكتب في بلاغ توصلت بيان اليوم بنسخة منه، أنه قام بتعبئة جميع موارده البشرية والتقنية وتعزيز وسائل التفاعل عن بعد عبر مركز خدمة الزبناء وشبكة الإنترنت.
وتابع المصدر نفسه، أنه علاوة على ذلك وخلال الفترة التي تم فيها تعليق قراءة العدادات بهدف الحد من انتشار الوباء المرتبط بكوفيد-19، قام المكتب بتقدير مؤشرات الاستهلاك لزبنائه وذلك على أساس متوسط الاستهلاك الحقيقي المسجل قبل فترة الحجر الصحي.
في هذا الصدد، أنهى المكتب إلى علم زبنائه، بأنه بعد استئناف عملية قراءة العدادات ابتداء من فاتح يونيو 2020، فإن جميع فواتيرهم التي تم إصدارها على أساس مؤشرات تقديرية سوف تتم مراجعتها مباشرة بعد أول قراءة حقيقية لمؤشرات عداداتهم بدون أن ينتج عن ذلك أي تراكم للاستهلاك.
وأوضح المصدر عينه، أنه بالنسبة لأي طلب معلومات أو في حالة وجود شكاية تتعلق بعناصر احتساب الفاتورة، على زبناء المكتب الاتصال بمركز خدمة الزبناء (CRC) أو الاتصال مباشرة بالوكالة المتواجدة بمنطقتهم السكنية أو اللجوء إلى فضاء الزبون عبر الموقع الإلكتروني للمكتب.
وأضاف المصدر نفسه، أن مصالح المكتب، ستقوم بدون أي تأخير، بدراسة ومعالجة الشكايات الواردة عليها مع إمكانية منح تسهيلات على شكل تمديد آجال الأداء للزبناء الذين يرغبون في ذلك.
عبدالصمد ادنيدن