المنتخب المغربي يشارك في الأولمبياد الخاص بأبو ظبي

تشارك بعثة منتخب المغرب للأولمبياد الخاص، بـ 41 رياضيا في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي تقام في أبو ظبي، خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 22 مارس المقبل 2019.
ويترأس صلاح الدين السمار، المدير الوطني لمنتخب المغرب للأولمبياد الخاص، بعثة العناصر الوطنية، والتي تضم مجموعة من الأبطال في مختلف الألعاب من أجل تسجيل مشاركة ناجحة في الإمارات.
وحدد السمار، يوم 8 مارس المقبل، موعدا لسفر البعثة للمشاركة في الدورة المنتظرة.
وتسعى البعثة لتكرار الحصاد اللافت في الدورة الأخيرة بلوس أنجلوس الأمريكية سنة 2015، والذي بلغ مجموعه 41 ميدالية متنوعة، منها 15 ذهبية.
وتنافس المغرب، في 11 مسابقة رياضية، أهمها ألعاب القوى والتنس والدراجات، إضافة إلى الفروسية والسباحة والغولف، عبر 41 بطلا رياضيا الذين سبق أن انتظموا في عدة معسكرات بمعهد مولاي رشيد بمدينة سلا.
وفي ذات السياق، واصل المنتخب المغربي للأولمبياد الخاص، تحضيراته قبل المشاركة في الدورة الدولية بدولة الإمارات، الشهر المقبل، بتدريبات مكثفة تحت إشراف إلياس بنطالب، المسؤول عن التحضير البدني للمنتخب.
وكشف بنطالب في تصريحات صحفية، عن ارتياحه للظروف التي تتم فيها التحضيرات بمركز سلا.
وأضاف بنطالب، “كل شيء على أفضل ما يرام والتحضيرات تتم بشكل رائع، خاصة على مستوى الإعداد البدني والتقني، وهدفنا أن نحقق مشاركة متميزة وتحقيق أرقام قياسية في الإمارات”.
ولم يتخلف المغرب عن المشاركة في هذا النوع من الألعاب، منذ تأسيسه الاتحاد سنة 1994.

Related posts

Top