الناطق الرسمي للحسنية ينفي الانفصال عن السكتيوي

نفى فريق حسنية أكادير في شخص الناطق الرسمي للفريق أحمد أيت علا، الاخبار التي تشير إلى مغادرة المدرب عبد الهادي السكيتيوي، للفريق عقب الهزيمة الأخيرة أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي.
وقال أيت علا  في حديثه لإحدى البرامج الإذاعية، أن الفريق مازال متشبتا بالمدرب السكيتيوي، وأن الهزيمة ليست هي نهاية العالم، مشيرا إلى أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة.
وأضاف الناطق الرسمي للفريق السوسي بأنه في حالة لم يستطع المكتب المسير لحسنية أكادير توفير ظروف العمل للمدرب عبد الهادي السكيتيوي، فإن المكتب المسير هو من سيتحمل مسؤوليته و سيغادر الفريق.
كما أشار أيت علا إلى أن مشكل تنقل الجماهير السوسية إلى ملعب أدرار في طريقه إلى الحل ابتداءا من المباراة المقبلة، متمنيا أن تعود الجماهير السوسية لمساندة فريقها.
من جهته، استغرب الحبيب سيدينو، رئيس الحسنية، لكل الأخبار التي تداولتها بعض المنابر الإعلامية نهاية الأسبوع المنصرم بشأن انفصال الفريق السوسي عن المدرب عبد الهادي السكتيوي، بعد الهزائم المتتالية التي حصدها النادي في منافسات بطولة الموسم الاحترافي السادس، نافيا بذلك كل ما راج بخصوص هذا الموضوع.
وأكد رئيس حسنية أكادير، في تصريح صحفي، أن السكتيوي، باق مع الفريق وأنه هو من سيقود الفريق خلال الدورات المقبلة أمام النادي القنيطري وشباب قصبة تادلة، مبرزا أن الحديث عن إقالة المدرب المذكور في الفترة الحالية رغم النتائج السلبية، لا أساس له وغير وارد، مضيفا أنه لا يعرف على أي سند استند من روج هذا الخبر.
وأضاف سيدينو، أن فترة الفراغ التي يمر منه الفريق خلال هذه الأسابيع وحصده للهزيمة الرابعة على التوالي، تفرض التفاف كل المكونات حوله وبدلها لمجهود مضاعف قصد الخروج منها، إذ لا يمكن الإقدام في ظل ذلك على التخلي عن المدرب والبحث عن بديل آخر مع غياب ضمانة النجاح معه، حيث الانفصال عن المدرب في الفترة الحالية لن يفيد الفريق في شيء.
وواصل رئيس الحسنية حديثه بشأن قرار المكتب المسير في حالة تواصل الهزائم، أنهم يتمنون تحقيق الفوز على الكاك رغم أن المباراة ستكون صعبة جدا، قبل أن يعود ليؤكد أن الأسابيع المقبلة ستحسم في الأمر، وأن تواصل تواضع النتائج وحصد هزائم أخرى، سيفرض تعاملا أخر رغم أن السكتيوي، ليس وحده من يتحمل مسؤولية النتائج السلبية المسجلة.
يشار إلى أن عجز فريق حسنية أكادير لكرة القدم عن إيقاف سلسلة النتائج السلبية وسقطاته المتتالية الأخيرة في منافسات البطولة، جر على عبد الهادي السكتيوي، العديد من الانتقادات، إذ حملته جماهير الحسنية جزء هام من مسؤولية الهزائم المتتالية.

بيان

Related posts

Top