النجم والفنان عزيز بودربالة في ضيافة سمر رياضـي

بعد غيبة طويلة، يعود البرنامج الشيق ” سمر رياضي” لمعده ومقدمه الزميل القدير سعيد زدوق إلى البث من جديد خلال الأيام القليلة القادمة ضمن شبكة البرامج برسم الموسم التلفزي الجديد للقناة الأولى.
وقد استضافت الحلقة الأولى التي تم تسجيلها مؤخرا باستوديوهات عين الشق بالدار البيضاء ابن إقليم شيشاوة ونجم كرة القدم المغربية لسنوات الثمانينيات ودولي الوداد البيضاوي والمحترف السابق بناديي سيون السويسري وماطراراسينغ الفرنسي عزيز بودربالة.
وقد نزل ضيوفا على البرنامج أيضا باقتراح من الضيف الرئيسي لتنشيط الحلقة رفقة مقدمها، كل من الإعلامي القيدوم الزميل محمد ابو سهل عن جريدة ” بيان اليوم” ومقدم برامج رياضية بإذاعة “م ف م ” الذي أتحف الحضور كعادته بمداخلاته المثيرة وكشفه عن أسرار وحكايات عاشها مع المحتفى به الفنان بودربالة، وصديق العائلة الصحفي الرياضي بجريدة الصباح الزميل أحمد نعيم، ولاعب الفتح الحالي هشام العروي الذي سبق لعزيز بودربالة أن اشرف على تأطيره في البرنامج الرياضي التلفزي “القدم الذهبي”، والمدير التقني الوطني بجامعة كرة القدم ناصر لارغيت الذي تحدث عن الموهوب بودربالة من زاوية طريقة تكوينه في بداياته مع الكرة ومقارنتها بما تقوم به الجامعة في الظرف الراهن لإنجاب لاعبين من طينة هذا اللاعب الرائع.
نجوم كبار وشخصيات رياضية وازنة ، أثثت فضاء الأستوديو في سمر عزيز بودربالة نذكر من ضمنهم ، النيبت، ناضر، سحيتة، صابر، كريمو، الحداوي، السفري، فرس، خالد الأبيض، موح، لعلو، منصف الحداوي، دحان، بيضار، حميدوش، محمد العلالي، سعيد بلخياط، سعيد بنمنصور، عبد العالي الناصري….وآخرين.
وجدير بالذكر أن برنامج سمر رياضي يعتبر من البرامج الناجحة التي تعرف نسبة مشاهدة واسعة الانتشار، وخاصة من جانب الجمهور الرياضي شيبا وشبابا، لما يقدمه من معلومات هامة فضلا عن تعريفه بانجازات الأبطال الرياضيين في السابق.

 محمد بنسعيد

Related posts

Top