الوداد والجيش يتربصان بلاعبي الرجاء الشباب

بيان اليوم

يسعى فريقا الوداد البيضاوي والجيش الملكي لاستمالة لاعبين من الرجاء البيضاوي في أفق التعاقد معهم من أجل تعزيز تركيبتهما البشرية للموسم الرياضي المقبل، خصوصا في ظل المستوى اللافت الذي يقدمه لاعبي فئتي الشبان والأمل بالقلعة الخضراء.
ويخطط الوداد لإقناع لاعبين شباب من الرجاء بالانتقال إلى القلعة الحمراء مستغلا في ذلك عدم توفرهم على عقود احترافية تمنعهم من الانتقال لأي فريق دون موافقة الرجاء، حيث يكثف الوداد عبر بعض المقربين من اللاعبين اتصالاته لطلب تحديد موعد للتفاوض معهم، إذ يسعى سعيد الناصيري رئيس الوداد إلى تقديم عروض مالية مهمة تغري اللاعبين بالموافقة على الانتقال للفريق الأحمر.
في المقابل يستعد الرجاء إلى التفاوض مع جميع لاعبين الشباب لتوقيع عقود احترافية جديد طويلة المدى للاستفادة من خدماتهم، وعدم تمكينهم من الانتقال لأي فريق آخر دون استفادة الرجاء ماديا.
من جهته، يسعى الجيش الملكي عبر مدربه المقبل محمد فاخر للتعاقد مع لاعبين ذوي تجربة بالرجاء، من خلال تقديم عرض مبكر لهم، ومحاولة إقناعهم بعدم تجديد عقودهم مع الفريق الأخضر، خاصة أن بعضهم سيستفيد من نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، وسيكون بإمكان أي لاعب الاستفادة من الانتقال الحر للجيش الملكي.
ويحاول فاخر استغلال علاقته بلاعبي الرجاء لمحاولة إقناعهم باللعب للجيش الملكي تحت إشرافه في الموسم الرياضي المقبل، خاصة أن الفريق العسكري غاب عن منصة التتويج منذ موسم 2007- 2008.
وبات الرجاء أمام هذا الوضع مطالبا بتقديم عروض مالية مغرية لتجديد عقود لاعبيه لضمان بقائهم بالقلعة الخضراء، وذلك في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق بعد معاقبته بإجراء ما تبقى من مباريات الموسم الكروي الحالي في غياب جماهيره.
وأبدى محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، امتعاضه من الخطوة التي أقدم عليها المدرب السابق للفريق الأخضر امحمد فاخر بعدما اتصل بلاعبين من فريق الرجاء لإقناعهم بالانضمام إلى فريق الجيش الملكي، الذي سيشرف عليه الناخب الوطني السابق بداية من الموسم الكروي القادم.  
واتصل امحمد فاخر باللاعبين محمد أولحاج وعادل الكاروشي لإقناعهم باللحاق به في صفوف فريق الجيش الملكي، وهو ما لم بتقلبه الرئيس محمد بودريقة، الذي عبر عن استياءه من خطوة فاخر الذي سبق وأن قاد الرجاء البيضاوي لتحقيق عدة إنجازات.

Related posts

Top