الوداد يبحث عن ثاني انتصاراته أمام تواركة بالبطولة “برو”

يقص فريقا الوداد الرياضي واتحاد تواركة، شريط الدورة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، عندما يتواجهان، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة السادسة مساء، على أرضية 18 نونبر بمدينة الخميسات.

وسيبحث النادي الأحمر عن ثاني انتصاراته هذا الموسم، بعد الأول الذي تحقق في آخر الدقائق أمام المغرب التطواني، في وقت سيعمل تواركة بتشكيلته الشابة على إضافة نقاط إضافية، تزكي تصدره للترتيب العام.

وعلى أرضية ملعب سانية الرمل، يستقبل المغرب التطواني، يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، ضيفه المغرب الرياضي الفاسي الذي نجح في تقييد لاعبيه الجدد، بعد رفع المنع من الانتدابات.

وسيحاول المغرب الفاسي تعويض الهزيمة الأخيرة التي تكبدها أمام إتحاد تواركة بميدانه (2-1)، في حين أن الماط مطالب بتصحيح الأوضاع، بعدما عجز خلال الجولتين الأولى والثانية عن تحقيق أول انتصار له في منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وفي ثالث المباريات، يحل فريق نهضة الزمامرة ضيفا ثقيلا على حسنية أكادير، يوم غد السبت (18.00)، على أرضية ملعب أدرار، أملا في البحث عن أول ثلاث نقاط.

وسيدخل “غزالة سوس” المواجهة أمام نهضة الزمامرة مستفيدين من الانتصار الذي تحقق الأسبوع المنصرم أمام الشباب الرياضي للسوالم، بينما سيكون ممثل مدينة الزمامرة أمام حتمية الخروج من النتائج السلبية، آخرها الهزيمة الدورة الماضية في مباراة ديربي دكالة أمام الدفاع الحسني الجديدي.

ويواجه الوافد الجديد على قسم الصفوة النادي الرياضي المكناسي في مباراة متكافئة، الشباب الرياضي للسوالم، يوم الأحد القادم، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، على أن يختتم فريقا أولمبيك أسفي وشباب المحمدية، شريط المواجهات في نفس اليوم، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

وفي نفس السياق، قررت العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، تأجيل مباريات أندية الرجاء الرياضي والجيش الملكي ونهضة بركان، إلى الثاني من شهر أكتوبر القادم، بسبب ارتباط الثلاثي بخوض مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”.

برنامج الدورة:

  • يومه الجمعة:

اتحاد تواركة – الوداد الرياضي (18.00)

المغرب التطواني – المغرب الفاسي (20.00)

*غدا السبت:

حسنية أكادير – نهضة الزمامرة (18.00)

  • الأحد القادم:

النادي المكناسي – شباب السوالم (16.00)

شباب المحمدية – أولمبيك أسفي (18.00)

  • مباريات مؤجلة (2 أكتوبر 2024)

الدفاع الجديدي – الجيش الملكي (16.00)

الرجاء الرياضي – الفتح الرباطي (18.00)

نهضة بركان – إتحاد طنجة (20.00)

  • عادل غرباوي

Top