الوداد يستغل تعثر الرجاء ويقترب من التتويج بالبطولة “برو”

بات فريق الوداد البيضاوي قريبا من الظفر بلقب البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول للموسم الرياضي 2021-2022، بعدما حقق نتيجة الفوز، بهدف لصفر، في المباراة التي خاضها، أول أمس الأربعاء، أمام مضيفه نهضة بركان، على أرضية ملعب البلدي ببركان، برسم الدورة الـ 27.

ويتوجب على أبناء المدرب وليد الركراكي تدوين انتصار في المواجهة القادمة أمام الدفاع الحسني الجديدي (الجولة 28)، نهاية الأسبوع الجاري، من أجل التتويج بشكل رسمي بلقب درع البطولة “برو 1″، مستغلا تعثر الرجاء في مباراته أمام أولمبيك أسفي (3-2).

وانتزع النادي الأحمر نقاط المباراة كاملة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، مستفيدا من الهدف الذي سجله مهاجمه الكونغولي غي مبينزا في حدود الدقيقة 94 من الوقت الإضافي.

وبهذا الفوز، رفع الوداد رصيده للنقطة الـ59 في الصدارة، مبتعدا عن وصيفه الرجاء بست نقاط، في حين تجمد رصيد نهضة بركان في 35 نقطة في المرتبة السادسة.

ومن جانبه، أكد الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب الوداد البيضاوي، أن فريقه بات مرشحا للتتويج بلقب البطولة الاحترافية، بعد الفوز المهم الذي حققه على نهضة بركان.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “إنه لا يمكن الكذب والقول بأن فريقي ليس مرشحا للتتويج بلقب البطولة.. وسعنا الفارق بيننا وبين الرجاء إلى ست نقاط”.

وأضاف ذات المتحدث، أن الوداد سيعمل على تحمل المسؤولية في الوقت الراهن، وسيحاول عدم التفريط في لقب البطولة الاحترافية، مشيرا أن المنافسة على اللقب ستبقى إلى غاية الدقيقة الأخيرة من منافسات الدوري المحلي.

وختم مدرب الوداد حديثه قائلا، “الفريق الأحمر سيحترم جميع المنافسين وسيسعى لجمع أكبر عدد النقاط في المباريات المتبقية من عمر البطولة الإحترافية”.

 عادل غرباوي

Related posts

Top