الوداد يستقبل حوريا كوناكري للاقتراب من دور ربع العصبة

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، أمام ضيفه حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي ستجرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيعمل النادي الأحمر بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي على تدوين ثالث انتصار في دور المجموعات، بعد الأول ضد بيترو أتلتيكو الأنغولي (1-0) والثاني أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي (4-0).
وفي حال تحقق الانتصار في مواجهة، يوم غد السبت، سيقترب الوداد أكثر من ضمان مكان في دور ربع نهائي المسابقة الأغلى إفريقيا، في وقت تطمح كل مكونات النادي في المنافسة على اللقب الذي يساوي مليارين ونصف المليار سنتيم.
وتأكد بشكل رسمي غياب المدافع أشرف داري بسبب الإصابة التي تعرض لها علة مستوى العضلة الخلفية للفخذ، الشيء الذي سيجعله يعود للتداريب في غضون 3 أسابيع على الأكثر.
وبالعودة لتاريخ المواجهات بين الناديين، تمكن أصدقاء الحارس رضا التكناوتي من الفوز في مواجهتين، قبل أن يتعادل في مباراتين، مع عدم تسجيل أي هزيمة، الشيء الذي يرجح كفة الوداد للظفر بنقاط المواجهة كاملة.
ويملك حوريا كوناكري بعد إجراء الجولتين الأولى والثانية، رصيد 4 نقاط، جمعها من انتصار أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي (1-0)، وتعادل أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي (0-0).
جدير بالذكر، أن الوداد البيضاوي تمكن خلال السنوات الأخيرة من التتويج بلقب العصبة سنة 2017، مع وصوله للنهائي سنة 2018 أمام الترجي الرياضي التونسي، إضافة إلى تأهله لدور المجموعات لخامس مرة على التوالي.

< عادل غرباوي

Related posts

Top