الوداد يضع أولى أقدامه في ربع عصبة الأبطال

فاز فريق الوداد البيضاوي على مضيفه نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وسجل هدفي النادي الأحمر كل من آرسن زولا (د 50) وبولي جونيور سامبو (د 90).
ووضع «وداد الأمة» أولى قدميه في الدور ربع النهائي إذ رفع رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى أمام شبيبة القبائل الجزائري (7 نقاط) الفائز على فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية الرابع 2-1 (3 نقاط)، ويأتي بترو أتلتيكو ثالثا بأربع نقاط.
وسيحل فريق الوداد ضيفا، يوم 18 مارس الجاري، على نادي فيتا كلوب الكونغولي برسم الجولة الخامسة من عصبة الأبطال الإفريقية.
إلى ذلك، أبدى الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد البيضاوي، سعادته البالغة بعد الفوز الذي حققه فريقه على مضيفه بيترو أتليتكو الأنغولي، بنتيجة هدفين لصفر.
وقال غاريدو في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة، «إن بيترو أتليتكو فريق رائع، وهو ما جعل الوداد الرياضي يحصن دفاعه ثم الاعتماد على الهجوم».
وأضاف المتحدث نفسه، أن مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو كانت صعبة، مشددا على أن النجاعة الهجومية منحت الفوز للنادي الأحمر.
يذكر أن ممثل المغرب الثاني في هذه المسابقة القارية، الرجاء البيضاوي، كان ضمن تأهله إلى ربع النهاية، يوم الثلاثاء الماضي، عقب تفوقه على مضيفه نادي حوريا كوناكري الغيني 3-1 في اللقاء الذي جرى بينهما على أرضية ملعب 26 مارس بباماكو بمالي، ضمن الجولة ذاتها (المجموعة الثالثة).

بيان اليوم

Related posts

Top