الوداد يغرق وادي زم ويواصل صدارة البطولة “برو”

تفوق نادي الوداد البيضاوي على ضيفه سريع وادي زم بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحسم فريق “القلعة الحمراء” نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني بهدفين نظيفين.

وخلال الموسم الماضي، كان فريق الوداد قد فاز على سريع وادي زم بنتيجة (2-0) برسم الدورة الـ 26، وبحصة (1-0) ضمن منافسات الدورة الـ 11 .

وسجل هدفي الوداد كل من أيمن الحسوني (د 66)، ومؤيد اللافي (د 90+3).

وعقب هذه النتيجة، واصل النادي الأحمر تصدره لترتيب البطولة برصيد 39 نقطة، فيما ظل نادي سريع وادي زم في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

وبرسم الدورة المقبلة، سيستقبل الوداد فريق حسنية أكادير، فيما سيواجه سريع وادي زم بميدانه فريق يوسفية برشيد.

ومن جانبه، حسم التعادل الإيجابي (2-2) المواجهة التي جمعت نادي أولمبيك خريبكة مع ضيفه الرجاء الرياضي، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وبعد أن أنهى الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء ، تمكن فريق الرجاء الرياضي من إنهاء المباراة بالتعادل مع أولمبيك خريبكة بهدفين لمثلهما.

وتعود آخر مواجهات بين الفريقين إلى الموسم الرياضي 2019-2020، حيث فاز الرجاء البيضاوي على الفريق الخريبكي بنتيجة (2-1) برسم الدورة الـ 29، وكذا بنفس النتيجة ضمن منافسات الدورة الـ 14.

وكان الفريق الخريبكي سباقا للتسجيل عن طريق كابيلو سيكانيينج (د 14)، قبل أن يدرك محسن متولي هدف التعادل للرجاء البيضاوي عن طريق ضربة جزاء (د52).

وعاد سفيان بنجديدة لتوقيع هدف التقدم للرجاء البيضاوي (د 57)، قبل أن يتمكن كابيلو سيكانيينج من إدراك هدف التعادل للفريق الخريبكي (د 88).

وعقب هذه النتيجة، ظل الرجاء في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، فيما جاء نادي أولمبيك خريبكة في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

وبرسم الدورة المقبلة، سيحل فريق أولمبيك خريبكة ضيفا على إتحاد طنجة، فيما سيواجه النسور الخضر خارج ميدانه فريق الشباب الرياضي

بيان اليوم

Related posts

Top