الوداد يفوز بخماسية ويتربع على صدارة مجموعته بالعصبة

حسم فريق الوداد البيضاوي صدارة المجموعة الرابعة، بعدما تمكن من تحقيق فوز عريض على ضيفه بيتروا أتليتكو الانغولي بنتيجة (5-1) في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وكان النادي الأحمر قد ضمن تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي، قبل خوض مباراة الجولة السادسة ضد الفريق الأنغولي، بعد جمعه لـ 12 نقطة في خمس مباريات.

وسجل أهداف الوداد كل من جوفيل تسومو (د11)، وأشرف داري (د29)، وزهير المترجي (د32)، وأيمن الحسوني (د56) ومؤيد اللافي (د71)، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الضيف بيدرو بينتو (د63).

وبهذه النتيجة، رفع الوداد رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، بفارق 4 نقاط عن بيترو أتلتيكو الأنغولي صاحب المركز الثاني (11 نقطة)، فيما ودع الزمالك المصري (4 نقاط) وساغرادا الأنغولي (2 نقاط) دور المجموعات للبطولة الإفريقية قبل جولتين من النهاية.

إلى ذلك، شكر وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، لاعبيه على المستوى الجيد الذي أبانوا عنه في آخر مباريات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن الفريق الأنغولي جاء لمدينة الدار البيضاء من أجل لعب كرة قدم مفتوحة، الشيء الذي ترك الكثير من المساحات في المناطق الدفاعية.

واعتبر ذات المتحدث، أن الأهم يبقى هو البقاء في صدارة المجموعة، من أجل خوض مباراة الإياب على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، مشيرا، أن الوداد استغل أولى العثرات وحقق أربعة انتصارات متتالية.

 عادل غرباوي

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top