الوداد يفوز على وجدة ويواصل صدارته للبطولة “برو”

فاز فريق الوداد الرياضي خارج ميدانه على مولودية وجدة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدف ” القلعة الحمراء” اللاعب بولي سامبو في الدقيقة 25 من عمر المباراة.
وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق الوداد الرياضي إلى المركز الأول برصيد 17 نقطة، فيما ظل فريق المولودية الوجدية في المركز الـ 14 برصيد 5 نقاط.
وفي الدورة المقبلة، يستقبل الوداد نادي إتحاد تواركة، فيما يحل فريق المولودية الوجدية ضيفا على نادي المغرب الفاسي.
إلى ذلك، تمكن فريق الرجاء الرياضي من الانتصار على ضيفه الفتح الرياضي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وسجل هدف ” النسور الخضر” المهدي الباسل ( د 2 هدف ضد مرماه).
وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق الرجاء الرياضي إلى المركز الثامن برصيد 9 نقاط، فيما ظل فريق الفتح الرياضي في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.
وفي الدورة المقبلة، يحل نادي الرجاء البيضاوي ضيفا على فريق الشباب الرياضي السالمي، فيما يستقبل نادي الفتح الرباطي فريق النهضة البركانية .
وتعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه نادي الشباب الرياضي السالمي (0-0)، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
وشهدت المباراة إشهار الحكم عادل زوراق الورقة الحمراء في وجه لاعب الشباب الرياضي السالمي محسن الربيبي (د 69).
وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى المركز التاسع برصيد 9 نقاط، فيما حل نادي الشباب الرياضي السالمي في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.
وفي الدورة المقبلة، يحل فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفا على نادي أولمبيك آسفي، فيما يستقبل فريق الشباب الرياضي السالمي نادي الرجاء الرياضي .
وفي ذات السياق، انهزم فريق اتحاد طنجة أمام ضيفه فريق المغرب الفاسي بثلاثة أهداف لإثنين، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضي، على أرضية الملعب الكبير لطنجة.
وسجل أهداف فريق المغرب الفاسي كل من طارق أستاتي (د 20) وأيوب الودراسي (د 54) ومحمد الفقيه (د 78 ض ج)، فيما وقع هدفي فريق اتحاد طنجة نعمان أعراب (د 45+1) وفوزي عبد المطلب (د 60).
واحتل فريق المغرب الفاسي، عقب هذه النتيجة، المركز السابع برصيد 9 نقاط، في المقابل بقي اتحاد طنجة في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
وفي الدورة المقبلة، يحل فريق اتحاد طنجة ضيفا على فريق أولمبيك خريبكة، ويستقبل فريق المغرب الفاسي بميدانه فريق مولودية وجدة.

– نتائج الدورة:

إتحاد تواركة … أولمبيك آسفي 2-0
الجيش الملكي … حسنية أكادير 2-1
نهضة بركان … أولمبيك خريبكة 1-0
إتحاد طنجة … المغرب الفاسي 2-3
الرجاء الرياضي … الفتح الرياضي 1-0
مولودية وجدة …الوداد الرياضي 0-1
د. الحسني الجديدي … الشباب السالمي 0-0

Related posts

Top