بنعبد الله يهنئ ميغيل دياز كانيل بمناسبة انتخابه أمينا عاما للحزب الشيوعي الكوبي

وجه محمد نبيل بنعبدالله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، برقية تهنئة إلى ميغيل ديازكانيل على إثر انتخابه أمينا عاما للحزب الشيوعي الكوبي.
وعبر نبيل بنعبدالله عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية المتينة التي تربط بين حزب التقدم والاشتراكية و الحزب الشيوعي الكوبي، وسعي حزب التقدم والاشتراكية لمواصلة  تثمين هذه العلاقات وتطويرها خدمة للمصالح العليا للمغرب وكوبا، وانتصارا للقضايا العادلة لجميع شعوب العالم.
فيما يلي النص الكامل للبرقية:

إلى الرفيق ميغيل ديازكانيل
الأمين العام للحزب الشيوعي الكوبي
تـــهـــنئة بمناسبة انتخابكم أمينا عاما للحزب الشيوعي الكوبي
تحية رفاقية طيبة،
على إثر انتخابكم أمينا عاما للحزب الشيوعي الكوبي، بمناسبة التئام المؤتمر الثامن  للحزب، يسعدني، باسمي الشخصي، ونيابة عن أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية المغربي، أن أتقدم إليكم، وعبركم، إلى الرفيقات والرفاق أعضاء الحزب الشيوعي الكوبي، بأصدق عبارات التهنئة، على الثقة التي حظيتم بها من قبل مناضلات ومناضلي حزبكم.
وبهذه المناسبة، أتوجه إليكم بخالص متمنياتي بالتوفيق والنجاح في مهامكم السياسية الجديدة، بما يخدم قضايا الشعب الكوبي وتقدمه، وبما يضمن تطور النموذج الاقتصادي والاجتماعي لبلدكم.
كما أرجو أن يعطي انتخابكم، على رأس حزبكم، دفعة قوية لإسهام بلدكم في تثبيت الاستقرار والسلم العالمي. وذلك في إطار ما نصبو إليه جميعاً من تعزيز للتعاون بين القوى المناصرة للتقدم والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، وللتعاون المتكافئ والمنصف بين مختلف شعوب العالم، ولاسيما في هذه الظروف الصعبة التي تمر منها البشرية، والمتسمة بالتداعيات الخطيرة لجائحة كوفيد 19.
كما لا يفوتني، بهذه المناسبة، أن أؤكد لكم عن اعتزازنا، في حزب التقدم والاشتراكية، بالعلاقات التاريخية المتينة التي تربط بين حزبينا، والتي سنواصل دوما سعينا نحو تثمينها وتطويرها، عبر كافة الوسائل المتاحة، خدمةً للمصالح العليا لوطنينا وشعبينا، وانتصاراً للقضايا العادلة لجميع شعوب العالم. مع متمنياتي لكم ولحزبكم الصديق بمزيد من العمل والعطاء، من أجل التقدم والازدهار والتنمية والعدالة والديمقراطية.
وتفضلوا بقبول خالص التحيات الرفاقية.

Related posts

Top